ط
رياضه

غباء واستهتار يتسبب فى حرمان الشحات وكهربا من مباراة تحديد المركز الثالث

تسبب استهتار لاعبى النادى الهلى حسين الشحات وكهربا فى استبعاهما من مباراة تحديد المركز الثالث فى مونديال الأندية يوم الخميس القادم  وذلك بعد التصرف الأرعن الذى قاما به بعد انتهاء مباراة الأهلى مع بايرن ميونيخ عندما توجها لمصافحة ابو تريكة فى المدرجات وهو مايخالف نظام الفيفا والخروج من الفقاعة مما ادى لاستبعادهما وعزلهما بقرار من اليفا واللجنة المنظمة للبطولة وبذلك يخسر الأهلى لابين فى غاية الهمية وفى مباراة مصيرية لتحديد المركز الثالث فى البطولة 

وقد أعلن النادي الأهلي المصري في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، حرمان الثنائي محمود عبد المنعم “كهربا” وحسين الشحات، من استكمال منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وجاء في بيان الأهلي: “تلقت بعثة الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم (كهربا) من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها بعد غد الخميس، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونخ”

 

أعلن النادي الأهلي المصري في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، حرمان الثنائي محمود عبد المنعم “كهربا” وحسين الشحات، من استكمال منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وجاء في بيان الأهلي: “تلقت بعثة الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم (كهربا) من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها بعد غد الخميس، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونخ”.

وكانت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية، قد قررت عزل كهربا والشحات لمدة 24 ساعة، وخضوعهما لمسحة طبية عاجلة، بعد مصافحتهما لمحمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب “الفراعنة” الأسبق الذي كان متواجدا بين الجماهير، بعد نهاية مباراة بايرن ميونخ ضمن الدور نصف النهائي من البطولة أمس الاثنين، والتي انتهت لمصلحة الفريق البافاري بهدفين نظيفين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى