ط
أخبار متنوعة

الحياة بونبوني” تجذب “موشكا” إلى عالم الغناء

 

بعيدا عن أدوارها المتوقعة كممثلة ظهرت الفنانة شيماء عبيد الشهيرة بـ “موشكا” لجمهورها فى لوك جديد، وذلك فى العرض الأول لكليب “الحياة بونبوني” الذى تم طرحة اليوم.
وتعد الأغنية هى الأولي التي تقوم بغنائها بعد نجاحها في العديد من المسلسلات التى لاقت إقبالا كبيرا منها “إلا أنا ” و”كوفيد 25″ و”الحرير المخلمي”.
“الحياة بونبوني”، التى جذبت “موشكا” لمغامرة فنية جديدة، من كلمات الشاعر شادي نور وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو، ويمكن للجمهور الإستماع لها علي العديد من المنصات الموسيقية الشهيرة.
تعاونت النجمة “الجديدة” فى عالم الغناء، خلال الكليب، مع المصور الشهير عماد قاسم، الذي شارك الكثير من فناني مصر والعالم العربي أعمالهم واتجه مؤخرا للإخراج وقام بعمل عدة كليبات لاقت نجاحا، آخرها أربعة كليبات للفنان تامر عاشور.
اهتم قاسم بأن يكون الكليب بسيطا ومليئا بالمرح والبهجة، ليتناسب مع مضمون الأغنية، التي تم التجهيز والاعداد لها علي مدار الفترة ما قبل الصيف وتم تصويرها في مصر.
تروى “موشكا”، قصة دخولها عالم الغناء والذى جاء بالصدفة دون ترتيب مسبق، قائلة: “الملحن محمد يحيى من الأصدقاء المقربين، وكنا في الأستوديو الخاص به، يسمعنى بعض الأغاني التي لحنها، وكان من بينها “الحياة بونبوني”، والتي لفتت إنتباهي بشكل كبير وتفاعلت معها، فهي مختلفة جدا، وعندما سألته لمن تلك الأغنية أكد لي إنها ليست ملكاً لفنان، فهي عمل جديد إنتهي منه مؤخرا، فطلبت منه ان اجربها، وفوجئ بى أغني معها بعد سماعها للمرة الثانية، واعربت عن سعادتها بهذا التعاون مع الملحن المتميز جدا محمد يحيى الذى يحظى بثقة جميع الفنانين الكبار.. وتعتبر خطوة كبيرة واضافة لمشوارها الفنى، كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع كاتب الأغنية الشاعر شادى نور لكلماته المختلفة التى تناسب هذا التوقيت.
تستطرد “موشكا” بحماس وتدفق : “ترددت فى البداية رغم اننى أحب الغناء والموسيقي، ولى عدد كبير من الاصدقاء من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، يثقون في ذوقي ويعرضون على أعمالهم قبل الجمهور.. وعندما ذهبت إلي المنزل إستمعت إلي الأغنية أكثر من مرة، قررت الموافقة علي أدائها، ثم بدأت رحلة التسجيل من خلال لقاءات مع الموزع، واخترنا أن تكون لها طابع صيفي بعض الشئ، مع إستخدام إيقاع أسرع لتكون أكثر حيوية”.
تم تسجيل “الحياة بونبوني” فى ستوديو مهندس الصوت ياسر أنور، الذى قام بتشجيع “موشكا” وأشاد بصوتها، لتنتقل بعدها إلى مرحلة البحث عن فكرة لتنفيذ الأغنية وتم ذلك بمساعدة المخرج عماد قاسم، والذي سيقدم كليبا مختلفا، تتمنى موشكا وفريق العمل أن ينال إعجاب الجمهور.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى