ط
أخبار متنوعة

أغرب حالة ولادة . ذهبت تشكو من ألم بالمعدة فخرجت تحمل طفلا بعد 13 دقيقة

ثارت حالة ولادة، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دخلت سيدة إلى مركز طبي وهي تعاني من وجع في المعدة، وإذا بالدكتور يبلغها أنها سوف تلد، وخرجت بمولود، حيث اكتشف الأطباء أنها كانت حاملا لكنها لم تكن تعلم، ونشر المركز الطبي الذي قام بعملية الولادة
التفاصيل.
شعرت المرأة بألم شديد في المعدة وقت الظهيرة، لم تستطع تحمله فتوجهت مع زوجها إلى أحد المراكز الطبية للاطمئنان على حالتها، ليجري لها الأطباء سونار لمعرفة سبب الألم.


وكانت المفاجأة أن الأم حامل في منتصف الشهر التاسع، وأن ما تشعر به هو آلام الولادة، والطفل يكاد يخرج للحياة في الوقت الذي لم تكن تعلم الأم نفسها وزوجها بأنها حامل.
قال الطبيب أحمد حمدان، مدرس مساعد أمراض النسا والتوليد بكلية طب جامعة القاهرة، الذي تفاجأ ظهر الجمعة الماضي بزوجة وزوجها متوجهين له بسبب آلام المعدة التي تعاني منها: «سألنا الزوج هل يوجد حمل أو حاجة؟ قال لأ مفيش حمل ده مغص كلوي وعايزين نكشف»، ليجري الطبيب لها سونار، وتكون المفاجأة بحمل الأم في الشهر التاسع.
ويؤكد حمدان أن المولود كان في أفضل حال: «نازل بيتخانق معانا وبيعيط، ودي حاجة كويسة»، لافتًا إلى أن الأم بسبب وزنها الزائد لم تلاحظ كبر بطنها بسبب الحمل، ووصف الطبيب، فترة الحمل والولادة للطفل بأغرب عملية وأنها استغرقت 13 دقيقة.
وأضافت الصفحة: “راجعين من صلاة الجمعة لقينا سيدة وجوزها داخلين المركز وعندها ألم شديد، سألناه في حمل أو حاجة، قالوا مفيش حمل ده مغص كلوي، وعايزين نكشف، عملنا سونار ولقينا المفاجأة الكبرى أن السيدة كانت حاملا في نص الشهر التاسع، ولا هي ولا جوزها عارفين، والأكبر من كده الألم اللي كان عندها كان طلق ولادة وهي والدة قبل كده قيصري”

وذكر: “وبالكشف لقينا الرحم فاتح 10 سم، والرأس نازلة، على الفور دخلناها العمليات وولدت ولادة طبيعي، وربنا كرمها بولد جميل بفضل الله”، واستكمل المنشور: “طبعا أنا مش قادر أحكي عن صدمة الزوج وهو مش فاهم إيه اللي يحصل، حمل إيه، وبيبي مين، وكلنا كنا مش فاهمين، وتبقى قصة الحمل الأسطوري اللي بدأت الساعة 12 ونص، خلصت 1 إلا ربع”.

دهشة الأب وهو يحمل مولودا من مغص

صدمة الزوج كانت كبيرة، خاصة أنه دخل مع زوجته للمستشفى التي تعاني من آلام المعدة حسبما ظن، وفي خلال ما يقرب من 15 دقيقة وجد نفسه يحمل طفلا على يده.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى