ط
أخبار عالمية

أمبر هيرد تتوصل لتسوية مع زوجها السابق جونى ديب .. فكم دفعت ؟

وكالات .. أبو ظبي

أعلنت الممثلة الأميركية، آمبر هيرد،أول أمس الإثنين، أنها توصلت إلى اتفاق لإنهاء إجراءات الاستئناف في دعوى التشهير التي تتواجه بها مع جوني ديب أمام المحاكم الأميركية، وافقت بموجبه على دفع مليون دولار لزوجها السابق.

وكتبت آمبر هيرد على إنستغرام: “بعد تفكير طويل، اتخذت القرار الصعب بإبرام اتفاق”، من دون أن تحدد الشروط المالية.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 36 عاما قد تقدمت بطلب استئناف الحكم الصادر في حقها في يونيو، الذي نص على ضرورة أن تدفع 10 ملايين دولار لنجم فيلم “بايرتس أوف ذي كاريبيين”، الذي حُكم عليه أيضا بأن يدفع لها مليوني دولار.

وأضافت الممثلة: “لقد اتخذت هذا القرار بعد أن فقدت الثقة في نظام العدالة الأميركي، حيث كانت شهادتي العلنية بمثابة موضوع للتسلية، وأعطت وسائل التواصل الاجتماعي مادة للتداول”.

ورحب فريق الدفاع عن جوني ديب (59 عاما) بإبرام هذه الاتفاقية، الإثنين.

وقال المحاميان بنجامين تشيو وكاميي فاسكيز: “يسعدنا رسميا إغلاق هذا الفصل المؤلم لديب، الذي أوضح خلال هذا المسار أن أولويته هي الكشف عن الحقيقة”.

وأشار المحاميان إلى أن “القرار الصادر بالإجماع عن هيئة المحلفين، والحكم الناتج عنه لصالح ديب ضد هيرد، لا يزالان ساريي المفعول”، حسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وأضافا أن “دفع مليون دولار – الذي تعهد ديب بالتبرع به للجمعيات الخيرية، وهو ما سيفعله بالفعل – يوضح أن هيرد تقر بخلاصات” العدالة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى