ط
أخبار متنوعة

بوسي شاهين تعلن تعاقدها مع مدير شركة روتانا لإنتاج أول ألبوماتها الغنائية

كتب/ حسام صلاح

أعلنت الفنانة الشابة بوسي شاهين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، عن تعاقدها مع مدير شركة روتانا سعيد أمام وشركة الكينج للمنتج بلال صبري، على تقديم أول ألبومها الغنائي معها، والتي استقرت على أسم مبدئي له”ربنا يحميكي يانا”.

ونشر عبر حسابها الشخصي بالفيسبوك، مجموعة من الصور أثناء التعاقد، وعلقت عليها قائلة:”

الحمد لله ربنا فعلا بيعوض بعد تعب سنين وبعد حلم كبير مضيت مع اكبر شركة في الوطن العربي تم التعاقد علي اول ألبوم غنائي كل الشكر والتقدير لاستاذ #سعيد_امام مدير شركه #روتانا والاستاذ #مصطفي_حلمي اكبر منظم حفلات و شركة الكينج المنتج # بلال صبرى صبري على ثقتهم فيا عايزه بقي كل الي بيحبني بجد يدعيلي دعوه من قلبه انا والله بتمني الخير لكل الناس”.

يذكر ان الفنانة الشابة بوسي شاهين، نجحت في العديد من الأعمال المسرحية، ثم انتقلت للدراما حيث شاركت في مسلسل ٣٠ ليله وليله مع سامح حسين وسعد الصغير وشيماء سيف وريم البارودي انتاج شركة الكينج بلال صبري واخراج ابرام نشات.

كما شاركت في فيلم “مستر ببيبي” مع مدحت تيخا وسامي مغاوري ومروه عبد المنعم ومها أبو عوف اخراج ممدوح زكي، وفيلم “زنزانة 7” بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنه فضالي اخراج ابرام نشأت.

كما قدمت بوسي العديد من الأغاني منها أغنية بمبة، واغنيه “مرمر وسعاد” واغنيه “هوريك كل الاغاني” الحان سيد الشاعر وحسن دنيا وتوزيع فيجو الدخلاوي و اسلام ساسو وامير طاحون ومحمد سامي ودولسي واخرين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى