أخبار النجوم

أمير كرارة لحبر سري : لم أقدم اعلانات سبوبة وطارق نور له فضل عليَّ

أحمد الدسوقي

شهدت أحداث الحلقة 2 من برنامج حبر سري الذي يعرض على شاشة القاهرة والناس في رمضان يوميا واستضافت فيها مقدمة البرنامج أسما ابراهيم النجم أمير كرارة في الجزء الثاني كثير من الأسرار التي كشفها لها في حياته الفنية والشخصية .

وأكد كرارة أنه لم يقدم اعلانات في مسيرته الفنية من أجل السبوبة وانما أضافت لمشواره الفني ، موضحا ان جميع الاعلانات التي قدمها للجمهور السنين الماضية لبراندات دولية لانه يدقق جدا فيما يقدم مثل أعماله الدرامية والسينمائية لانه يرغب دائما أن يكون فنان راقي ومحترم في أعين الناس .

وأشار أيضا الى انه لم يشعر بمقارنة بين مسلسل الاختيار 2 الذي قدمه الفنان كريم عبد العزيز وبين الجزء الأول الذي قدمه منذ سنوات ، مؤكدا ان الجزئين حققا نجاحا جماهيريا كبيرا في الشارع المصري والعربي وان مسلسل الاختيار أصبح براند كبير ويجب أن يكون موجودا في كل عام في شهر رمضان الكريم .

وتابع أمير قائلا أنه بدأ حياته الفنية بأدوار بسيطة للغاية واحيانا كان لايتحدث فيها وكذلك ظهوره كمقدم للبرامج يرجع الفضل في ذلك لطارق نور منذ 20 عاما تحديدا عام 2000 ، منوها ان المخرج ميلاد أبي رعد في ذلك الوقت وهو مخرج برنامج ” حبر سري” أيضا هو من علمه أشياء كثيرة في تقديم البرامج التليفيزيونية منها كيف يتحدث مع الضيف ويجلس على كرسي المذيع وغيرها من الأمور الهامة ، لافتا ان حياته مقسمة بين بيته وعمله الفني والتمرين بالجيم ومنه لعب الكرة مع أصدقاؤه .

وتحدث أمير كرارة في الجزء الأول من البرنامج عن الانتقادات التي وجهت له من الجمهور العام الماضي بعد تقديمه لمسلسل نسل الاغراب ، مؤكدا ان العمل تعرض لهجوم بدرجة كبيرة لكنه كان يريد أن يغير من جلده الفني بعد تقدمه لشخصية الضابط أكثر من مرة في أعماله الفنية السابقة مثل مسلسل كلبش بأجزائه الثلاثة ومسلسل الاختيار 1 أيضا ، فقدم في نسل الأغراب شخصية المعلم الصعيدي ” غفران الغريب ” .

برنامج حبر سري يذاع يوميا على القاهرة والناس ويرأس تحريره الكاتب محمد عدلي وتقدمه أسما ابراهيم .

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى