ط
أفراح همسه

أمينة تحتفل بحفل زفاف ابنة مدير أعمالها بمشاركة حوده بندق ومحمد عبد المنعم

كتب/ حسام صلاح

أحتفلت النجمة أمينة بزفاف ابنة مدير أعمالها والمنتج الفنى لها سامح على، وأسمها يارا والتى تشغل وظيفة الميكب أرتيست بصفة شخصية، وذلك على عريسها المحاسب المالى إسلام سعيد صالح فى إحدى القاعات الكبرى بمنطقة مدينة نصر.
وأشعلت أمينة حفل الزفاف بتقديم مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل أخيراً اتجوزت، بشويش عليا وغيرهم، كما أهدت العرسان اغنيتين جديدتين قدمتهم خصيصاً لهم الأولى تحمل إسم «اتنين مليون مبروك» وهى من كلمات أحمد غريب وألحان حسين زكريا وتوزيع وسام عبد المنعم وأما الأغنية الثانية حملت إسم «نصيبى وقسمتى» وهى من كلمات أحمد غريب وألحان حسين زكريا وتوزيع حاتم نصر.
كما أحيا حفل زفاف يارا وإسلام، مجموعة من نجوم الغناء الشعبى الذين أشعلوا الحفل بتقديم مجموعة من أشهر أغانيهم وعلى رأسهم: المطرب والملحن محمد عبد المنعم الذى اهدى لهم أغنية خصيصاً لهم وحملت إسم «مبروك» وهى من كلمات وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع محمد عباس بالإضافة مشاركة غناء كل من المطرب حوده بندق والمطرب حمادة مجدى، والمطرب شيكو، والمطرب حمزة الصغير والمطرب محمد الشرقاوى والطبله للفنان كالوشا وغيرهم من النجوم.

وقد حضر هذا الحفل العديد من النجوم وعدد كبير من الشخصيات العامة من صفوة المجتمع وفى مقدمتهم المطرب أحمد جوهر والكابتن علاء شبالو والفنان جمال حجازى والملحن حسين زكريا ومتعهد الحفلات مجدى الشافعى والموزع محمد عباس والموزع محمد ماهر والشاعر احمد غريب والشاعر محمود صلاح وعدد من رجال الأعمال وفى مقدمتهم حسام خليل ومحمد نصحى وهيثم خليفه والحاج طاهر الغريانى وآخرين، بالإضافة إلى الأهل والأقارب ومجموعة من الأصدقاء المقربين لدى العروسين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange