ط
أخبار النجوم

توزيع جوائز استفتاء قناة “نايل سينما” لعدد من النجوم منهم ليلى طاهر وسمير صبري ومحمد هنيدي ودرة

كرمت إدارة قنوات نايل سينما، عدد من نجوم الفن، وذلك بحفل توزيع جوائز استفتاء قناة “نايل سينما” الذي أقامته، مساء أمس، على مسرح الهناجر بدار الأوبرا، بحضور عدد من الفنانين.

وشهد الحفل كل من درة، مدحت صالح، محسن منصور، مجدي أحمد علي، ليلى طاهر، محمد ثروت، سمير صبري، محي إسماعيل، بشير الديك، المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، الفنان مسعد فودة، رئيس نقابة المهن السينمائية، أسامة بهنسي، رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وآخرون.

وأعربت الفنانة التونسية درة، عن سعادتها قائلة” “قدمت مصر لي الكثير من النجاحات وأنا عاشقة لهذه البلد”، واستلمت جائزة الفنان محمد هنيدي، نيابة عنه.
وطالب الفنان محي إسماعيل، بإلغاء لجنة الدراما التي يرأسها المخرج محمد فاضل، معتبرًا أن الفنان لا يحتاج إلى لجنة لأنه رقيب نفسه.

وشهد الحفل تكريم عدد كبير من النجوم، منهم، ليلى طاهر، سمير صبري، مدحت صالح، بشير الديك، أحمد عز، محمد السيد بشير. بالإضافة إلى تكريم عدد من الأفلام التي شاركت في مهرجانات دولية، منها “أخضر يابس”، “علي معزة”، “مولانا”، “فوتوكوبي”، وأحيا الحفل فرقية “لايف تيم”، والذي قدموا عدد من الأغاني.                                                                                                                                                                                    

زر الذهاب إلى الأعلى