أخبار عالمية

اعتقال موظفة تم تحويل مبلغ مليون دولار فى حسابها بالخطأ ورفضت إعادتهم

اعتقلت شرطة ولاية «لويزيانا» الأمريكية، موظفة بمكتب «شريف» المسؤول عن إنفاذ القانون بمدينة «جيفرسون باريش»، بسبب رفضها إعادة أكثر من 1.2 مليون دولار تم إيداعها عن طريق الخطأ في حسابها.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أن الموظفة التي تدعى كلين سبادوني، البالغة من العمر 33 عامًا، اعتقلت الأربعاء الماضي، بتهمة السرقة والاحتيال المصرفي والتحويل غير القانوني للأموال النقدية.

وقالت السلطات المحلية بمدينة «جيفرسون باريش»، في تصريحات نقلتها صحيفة «إندبندنت» البريطانية، إن خطأ كتابيًا تسبب في قيام شركة «تشارلز شواب»، وهي شركة خدمات مالية كبرى، بإيداع المبلغ في الموظفة بدلًا من تحويل 82 دولارًا فقط لها.

وأضاف البيان أن عندما حاولت الشركة مخاطبة البنك لاسترداد الأموال، تم رفض الطلب لأن الأموال لم تكن متوفرة، بعدما تم نقل الأموال على الفور بمجرد دخولها إلى الحساب لحساب آخر.

واضطرت شركة «تشارلز شواب»، رفع دعوى قضائية ضد «سبادوني»، الثلاثاء الماضي، بعدما حاولت الشركة الاتصال بها عدة مرات لاستعادة الأموال المحولة لكنها لم تنجح.

ونجحت قوات الشرطة في القبض على «سبادوني» وتم احتجازها في مركز إصلاحية «جيفرسون باريش»، ووقعت على سند قيمته 50000 دولار، بعدما تم استرداد 75 % من الأموال المحولة إليها، فيما لم تسترد الشركة باقية المبلغ حتى اللحظة بعد أن أنفقته الموظفة في شراء سيارة ومنزل جديد.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق