ط
أخبار النجوم

الأزمة تتصاعد . ريهام سعيد تتهم الجراح اللبنانى بهتك عرضها

قال أحمد عبدالفتاح محامي الإعلامية ريهام سعيد، إنه جرى عرضها على الطب الشرعي لإثبات التهم التي وجهتها لطبيب التجميل اللبناني، بهتك عرضها وإحداث عاهة مستديمة لها نتيجة الإهمال الطبي.

تشوه ريهام سعيد 

وأوضح المحامي في تصريحات خاصة  أن مصلحة الطب الشرعي تجري حاليًا الفحص الطبي على الإعلامية ريهام، سعيد لبيان هتك عرضها من عدمه.

وكانت ريهام سعيدة صرحت سابقا: عندي حفرة عميقة في وشي وعيوني مشدودة ومش عارفة أتكلم، مؤكدة أنها قررت إجراء هذه الجراحة التجميلية نظرًا لكبر سنها.

وكشفت: أنا دخلت أحارب السن، بسبب تغيرات بسيطة حصلت في وشي نتيجة لفقدان الوزن.. واتفقت مع الدكتور إنه مايقربش اتجاه منطقة تحت العين، ولكن النتيجة كانت صادمة، وجعلت ملامحها تتغير بشكل كامل، حسب ما قالت في تصريحاتها التلفزيونية.

وأضافت ريهام: بقالي 10 شهور بلبس النضارات فاضية بدون عدسات.. عشان أدراي الخياطات اللي هعيش بيها طول عمري.. وأنا عندي ثقة رهيبة في ربنا إنه هيرجع لي حقي.

وحسب تصريحات جراح التجميل اللبناني ، فإن الإعلامية طالبته بإعادة إصلاح وجهها، نظرا لما خضعت له من عمليات سابقة فاشلة، قائلًا: لم تتحمل تكاليف الجراحة اللي أنا عملتها، وبلغتني إنها هتدفع جزء والباقي هيكون في شكل حملة دعائية لعيادته، من خلالها.

وأكد الجراح اللبناني أن ريهام سعيد وقعت على إقرار إجراء العملية وكل الصور اللي هتتاخد لها قبل العملية وبعدها للنشر، وذلك بعد أن صرحت بالموافقة على النشر، مضيفًا العملية أجريت في شهر أبريل في عام 2023، على الأسس والقيم الطبية وفعلًا النتيجة نجحت رغم المشاكل اللي هي كانت بتحكي عنها.

وكان محامي الإعلامية ريهام سعيد، تقدم ببلاغ للمحامي العام ضد الدكتور نادر صعب، لبناني الجنسية، يتهمه بهتك عرضها في أثناء إجرائها عملية جراجية تجميلية لها، وذلك إثر ادعائها بتصويره مقطعا لها يكشف عورتها.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange