ط
رياضه

الأهلى يؤدى تدريبه استعدادا للقاء الزمالك وجيرادو يشارك

تقرير / عبد الله السويسى
========
 
جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في المران الجماعي الذي اقيم عصر اليوم على ملعب التتش بعد عودته من انجولا وانتهاء مهمته مع منتخب بلاده.
 
 
وشارك جيرالدو، في التدريبات البدنية ومران الكرة، اتحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي.
 
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء السبت المقبل والمؤجلة من الاسبوع ال17 في بطولة الدوي العام.
 
========
 
مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ركز على الجانب الخططي في مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.
 
 
وحرص المدير الفني على تخصيص جزء من المران للمدافعين، كما أجرى تقسيمة قوية بمشاركة محمد الشناوي، وعلي لطفي.
 
 
وأدي الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت اشراف اليخاندرو مخطط الأحمال.
 
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك التي تقام مساء السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة بين الفريقين من الجولة ال17 في بطولة الدوري.
 
========
 
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنهى مرانه المغلق الذي أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال17 في بطولة الدوري العام.
 
 
بدأ مران الفريق بمحاضرة فنية سريعة، ثم خاض الفريق تدريبات بدنية، تحت إشراف اليخاندرو، مخطط الأحمال. وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، على منح تعليمات جماعية وفردية لبعض اللاعبين.
 
 
وأجرى المدير الفني تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين وفي مقدمتهم جيرالدو، الذي عاد من انجولا، وأيمن اشرف. فيما قاد طارق سليمان، مدرب الحراس، تدريبات الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى