أخبار متنوعة

الإذاعة تقرر وقف الشيخ محمد على الطاروطي والنقابة تحيله للتحقيق

 

قررت نقابة القراء، استدعاء القارئ الشيخ محمد علي الطاروطي، للتحقيق معه أمام لجنة المتابعه بالنقابة بالجلسة المقبلة يوم 2022/5/28.

وقال الشيخ محمد حشاد نقيب القراء، إنه سيتم التحقيق مع القارئ محمد علي الطاروطي أمام لجنة المتابعة بالنقابة، بناء على ما ورد من الإذاعة المصرية.

وأضاف حشاد في تصريحات لمصراوي، أنه تابع بنفسه الأخطاء التي وقع فيها الشيخ محمد علي الطاروطي في قرآن فجر الجمعة الماضية، وحدث تواصل مع الإذاعة المصرية، وبناء عليه تم إيقافه.

كان مصدر مطّلع بالإذاعة المصرية، أعلن إيقاف الشيخ محمد علي الطاروطي القارئ بالإذاعة والتليفزيون المصري عن تلاوات الهواء بسبب بعض الأخطاء التي صدرت منه.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الأحد، إنه تم رصد عدد من التلاوات الخاطئة للقارئ الشيخ محمد علي الطاروطي في أكثر من مرة، والتي كان آخرها فجر الجمعة الماضية أثناء تلاوته ما تيسر من سورة يوسف والتي أخطأ في بعض كلماتها، فضلًا عن الأخطاء المتكررة في قواعد التجويد مشيرا إلى أن الأمر تكرر أكثر من مرة.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم تحديد جلسة للتحقيق مع الشيخ محمد علي الطاروطي، يتم عرض فيها التلاوات الخاطئة له، ورده عليها تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب.

يذكر أن الشيخ محمد علي الطاروطي هو الشقيق الأصغر للقارئ الشيخ عبدالفتاح الطاروطي.

 

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى