ط
رياضه

البرج الأيقونى للنجمة العاشرة يضيء سماء التتش بالأهلى

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن الفترة المقبلة ستشهد تحديات أكبر بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة، موجها الشكر للجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق.

وقال الخطيب في كلمته خلال احتفالية تدشين النجمة العاشرة: “أرحب بأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكل الشخصيات العزيزة في بيتها ومكانها وسط عائلة الأهلي”.

وأضاف: “أتذكر نجما كبيرا سمعت عنه وتعلمت منه وهو مختار التتش الذي سُمى هذا الملعب باسمه، أشكره وأشكر أسرته الذي يجب أن يفخروا بوالدهم الذي أرسى مبادئ كثيرة تعلمنا منها”.

وتابع: “نعيش أياما تاريخيا كلنا سعداء وفخورين بها، قبل أن أتحدث عن هذا الحدث أريد إيجاد كلمات أشكر بها الله سبحانه وتعالى، كما أوجه الشكر لجميع مجالس الإدارات المتعاقبة”.

وواصل: “أول نجمة حصلنا عليها كانت في عهد صالح سليم، ومجلس حسن حمدي أضاف نجوما كثيرة على قميص الأهلي، وسعيد للغاية بالفترة التي قضيتها مع حسن حمدي”.

وأكمل: “جيل الأهلي الحالي رجال وأثبتوا قوة شخصيتهم بالإنجازات سواء على المستوى المحلي والقاري والعالمي”.

وأكد: “أوجه الشكر لكل الجهاز الفني والإداري والطبي وجميع العاملين بدءً من أعضاء الجهاز حتى غرفة خلع الملابس، كما أشكر جميع السفارات التي قمنا بزيارتها خلال الفترة الماضية”.

وواصل حديثه للاعبي الأهلي قائلا: “الفترة المقبلة بها تحديات أكبر، بإمكانكم صناعتها حتى تكونوا نموذج لزملائكم الشباب، يجب أن تتركوا في نفوسهم أثرا طيبا وكيفية اللعب بروح الفانلة الحمراء”.

واستمر: “أبارك لجمهور الأهلي العظيم شريك كل نجمة حصلنا عليها”.

وأتم رئيس الأهلي تصريحاته قائلا: “كل يوم في تمام الساعة العاشرة مساء سيتم إضاءة النجمة العاشرة في البرج الرمزي الجديد داخل مقر النادي الأهلي”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى