رياضه

الجهاز الفنى لمنتخب مصر يحسم مشاركة مصطفى محمد فى مباراة الغد أمام ليبيا

كشف المسؤولون عن المنتحب الوطني، موقف اللاعب مصطفي محمد مهاجم فريق جالتا سراي التراكي من مباراة المنتخب الغد أمام نظيره الليبي ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم المقرر تنظيمها في قطر 2022، حيث تأكدت جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة المرتقبة والتي يسعى المنتخب فيها لتأكيد الصدارة والحفاظ على حظوظه في الصعود لكأس العالم.

وكان اللاعب قد تعرض لكدمة قوية في القدم في المباراة الأولى مع ليبيا التي فاز المنتخب بهدف نظيف يوم الجمعة الماضية أحرزه اللاعب عمر مرموش، حيث شعر لاعب الزمالك السباق ببعض الآلام غير أن الجهاز الطبي اطمأن على سلامة اللاعب وجاهزيته لمباراة الغد.

ويخوض المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كالورس كيروش مرانه الوحيد والأخير على استاد شهداء بنينا في لبيبا مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق مباراة الغد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق أي نتيجة إيجابية بالتعادل أو الفوز لضمان استمراره في صدارة المجموعة السادسة حيث يتأهل فقط صاحب المركز الأول حسب اللوائح التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

الوسوم

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق