أخبار عاجلة

الرئيس السيسي . أنا مش باكل من الجنة والسفرة بتاعتى عادية جدا

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تأكيده على ضرورة عدم الإسراف في الطعام وفى نفس الوقت التأكيد على توافر كل السلع الأساسية، متابعا: “حد يروح طالع على مواقع التواصل ويقول السيسي بيقولنا مش تاكلوا.. كلوا واعملو اللى انتوا عاوزينه”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية: “والله انا صادق وامين والله يعلم ما في نفسي.. وانا كده في بيتى.. والله أنا ما رئيس.. فيقولك أكيد السفرة بتاعته مختلفة جدا.. بياكل من الجنة يعنى.. وأنا في بيتى بسأل عن الأسعار وتجيبوا دي وتجيبوا دي.. الأهم الإنفاق المناسب المتوازن.. مش معايا كام.. كل سنة وأنتم طيبين”.

ويحرص الرئيس السيسي، على حضور الحفل كل عام تقديراً لدور المرأة المصرية، وتأكيداً من الرئيس السيسي دائماً على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

وحققت المرأة المصرية، منذ تولى الرئيس السيسى الحكم، الكثير من المكاسب لصالح المرأة المصرية وتمكينها، فلدينا الآن أكبر عدد من الوزيرات في تاريخ الحكومة المصرية، والمرأة وصلت إلى منصب المحافظ، إضافة الي الكثير من المراكز القيادية في مختلف مؤسسات الدولة.

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى