ط
أخبار متنوعة

وزير الثقافة الاردنى يقدم دعمه للمشاركة الأردنية غدير حدادين في برنامج الملكه

أمنية محمود

أعلن وزير الثقافة في المملكة الأردنية الهاشمية عادل الطويسي أنه يدعم مبادرة لونها بالأمل للأردنية غدير حدادين المشاركة في برنامج الملكة و جاء إعلانه هذا في تصوير فيديو خاص ببرنامج الملكة حيث قال فيه : ندعم و بكل قوة بنت الأردن غدير حدادين في مشاركتها بمبادرتها لونها بالأمل و هي مبادرة في الفن التشكيلي و نحن ندرك أهمية الفن التشكيلي في صياغة الرأي العام و الذوق العام لدى أطفال المجتمع فلها كل الدعم منا و كل التأييد. هذا و قد شاركت غدير حدادين في برنامج ” الملكة ” بمبادرة إجتماعية بعنوان ” لوِّنها بالأمل ” هذه المبادرة هدفها إحياء الجَمال و الفرح في مخيلة الأطفال و رسم البسمة على وجوههم من خلال الألوان و الرسم و الفن التشكيلي حيث أن غدير حدادين حدادين شاعرة و فنانة تشكيلية و حاصلة على درع الإبداع في المجال الثقافي والإنساني من وزارة الإعلام الأردنية .

والجدير بالذكر ان برنامج الملكة هو أول فورمات عربية لبرنامج تلفزيوني يقوم على فكرة المنافسة بين 40 فتاة و إمرأة عربية من كافة أنحاء الوطن العربي في صنع مبادرات إنسانية مميزة لخدمة المجتمع المدني عبر المرور بثلاثة مراحل من المنافسة تنتهي بفوز إحدى المشاركات بلقب الملكة …ملكة المسؤولية الاجتماعية .. ملكة الابداع و التميز .

وتلقى فكرة برنامج الملكة اهتماما واسعا من الاوساط الاعلامية و الشخصيات الاجتماعية و السياسية من مختلف أرجاء الوطن العربي حيث إنطلق عرض أولى حلقاته منذ شهر نيسان /إبريل الفائت في أضخم بث عربي مشترك على أكثر من 50 قناة عربية لنسخته التلفزيونية و على أكثر من 15 محطة إذاعية عربية لنسخته الإذاعية و لازال العرض مستمراً, إذ تجري الآن تحضيرات واسعة لتصوير المرحلة الثانية من المنافسة و هي مرحلة القصر الملكي و من المقرر عرض حلقاتها بعد إجازة عيد الفطر السعيد .

وما لابد من ذكره هنا أن برنامج الملكة هو فكرة الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب- رئيس الهيئة العربية للبث المشترك كما أن البرنامج تقدمه سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين. و قد أعلن رسمياً عن البرنامج في مونديال القاهرة للأعمال الفنية و الاعلام عام 2014 بحضور شخصيات فنية و إعلامية كبير13459634_1024271171026377_1687386270_n 13473918_1024271071026387_64461780_n

زر الذهاب إلى الأعلى