ط
ركن الدين

إذا كنت تعانى من تلك الأعراض فاعلم أنها من الجن

يسال الكثيرين في جميع الدول عن حقيقة وجود ما يعرف بالمس الشيطاني او مس الجن وهل يوجد بالفعل ويصيب البشر ام انها خرافة ابتدعها احد الدجالين لايهام الناس بها وجني الكثير من الاموال بداعي اخراج الجن من اجسادهم ليأتي الشيخ خالد الجندي يجيب ويكشف عن العديد من الاسرار عن مس المس الجن وابرز علاماته .

رد خالد الجندي على مس الجن
أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن المس الشيطاني قد يحدث للإنسان أكثر من 20 مرة يوميًا، مثل النسيان غير المبرر والعصيبة غير المبررة والملل والخوف، مضيفاً: فمس الشيطان لا يحول الإنسان إلى غزالة أو قرد مثلاً!، بل هو حالة من حالات التغيّر النفسي».

رفض الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، ما يشاع بين بعض الناس عن زواج الإنس من الجن أو العكس، أو أن الشياطين تسرق الأموال والذهب من المنزل، مؤكدًا أن هذا تزييف بالعقول.

وقال «الجندي» خلال تقديمه برنامج «لعلهم يفقهون»: «فور انتهاء الحلقة ستجد من يقول إن هذا الكلام الوارد بها كله خطأ، ويبدأ فى حكى تجاربه الشخصية ستجد من يقول إن فانلة سرقت رغم أنه يوجد قميص وكرافتة مثل مسرحية فؤاد المهندس، ومن يقول عن النار اشتعلت فى منزله وكل هذه الأحداث ناتجة عن تغفيله أو أحد ضحك عليه من داخل منزله وجاى يرمى جهله وبلاه علينا ويقولنا الجن ويفتح الباب لكل حرامى ومرتشى».

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى