ط
رياضه عالمية

بالخديعة أورتون يفوز فى حجرة الإقصاء

EC14_Photo_251
كانت المواجهة الأهم في Elimination Chamber ، النزال بين السداسي راندي أورتون “بطل الأبطال”، وجون سينا، ودانيال براين، وشايمس، وكريستيان، وسيزارو، والهدف كان واضحا في الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل.

البداية كانت بمواجهة ثنائية بين شايمس وسيزارو، وبعد دقائق من الضرب المتبادل بين النجمين دون طرف قادر على التفوق أمام الآخر، دخل دانيال براين ليكون المصارع الثالث داخل الحلبة.

بداية براين كانت حماسية، وأخذ يبادل سيزارو وشايمس اللكمات والركلات وسط هتافات مؤيدة له من الجماهير المتواجدة في المدرجات.

تعرض براين لدفعة قوية في جدار إحدى الغرف الموجودة حول الحلبة، ليصبح الصراع دائرا بين سيزارو وشايمس، قبل أن يعود براين مجددا.

انضم كريستيان إلى النزال ليكون النجم الرابع داخل الحلبة، وكان هناك مواجهات ساخنة بين شايمس وسيزارو بشكل خاص أكثر من مرة.

شارك جون سينا ليكون خامس النجوم داخل الحلبة، وأول من اعتدى عليه كان كريستيان ثم شايمس، لكن دانيال براين أسقطه من فوق الحبال ووجه له أكثر من ركلة بالقدم.

كاد سينا أن يتم إقصائه على يد سيزارو لكن سينا أفلت قبل أن يصل الحكم للعد رقم 3، وشكل وجود 5 نجوم داخل الحلبة أزمة كبيرة لكل مصارع لأن كل نجم يقوم بالاعتداء على الآخر دون أي تحالفات أو مصالح مشتركة.

كان راندي أورتون آخر المشاركين في النزال الطاحن، وظل يستعرض عضلات ويشير إلى شعار WrestleMania 30.

وفجأة وجد راندي نفسه محاطا من منافسيه الخمسة، وكأنهم تحالفوا ضده، فأسرع إلى الحجرة وأغلق الباب على نفسه، وسط هتافات معارضة من الجماهير، وكان شايمس في قمة الغضب لدرجة أنه قام بتحطيم الزجاج وأخرج أورتون بنفسه من الحجرة.

ثم أمسك به سيزارو وظل يلف به حول نفسه أكثر من مرة، وهي حركة يشتهر بها النجم السويسري، الذي عانى من الدوار بسبب كثرة الدوران.

أصبح شايمس أول من يتم إقصائهم من المواجهة على يد كريستيان، الذي كان ثاني من يودع المواجهة الشرسة، ثم خرج سيزارو على يد جون سينا.

وبينما كان سينا في طريقه لإقصاء راندي أورتون، دخل ثلاثي عائلة ويات داخل القفص الحديد واعتدوا على جون سينا ودانيال براين، وشنوا هجوما مركزا على جون سينا، الذي ظل ممدا على الأرض دون أي حركة، وهذا ما استغله أورتون لإقصاء سينا من المواجهة.

ظهر كين وأمر عائلة ويات بالانسحاب من القاعة والابتعاد عن القفص فورا، ظل أشرف على إخراج سينا من الحلبة، وأثناء ذلك هجم عليه دانيال براين.

ثم هجم أورتون على براين، وأصبح الصراع ثنائيا بين النجمين على اللقب، وكانت الجماهير متفاعلة جدا من حماسة براين.

نفذ أورتون ضربة “DDT”، وحاول تنفيذ RKO، لكن براين أفلت منها ووجه لأورتون ضربة قوية وكان في طريقه للفوز بالتثبيت، لكن كين دخل القفص ومنع الحكم من إكمال العد للرقم 3.

ثم حاول أورتون التثبيت لكن براين أفلت في الوقت المناسب،  ثم كرر أورتون ضربته القاضية RKO، وتلك المرة كان النصر حليفه.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange