ط
أفراح همسه

بالصور: شيرين يحيى تشعل حفل زفاف محمد ونورهان بفندق الماسة على انغام عبد السلام

شريف عبد ربه

احيت الفنانة الشابة شيرين يحيى بالامس الاربعاء حفل زفاف كلا من محمد جمال ونورهان هاني بقاعة الزمردة بفندق الماسة وسط حضور الاهل والاصدقاء في حفل استمر للساعات الاولى من الصباح.
بدأت شيرين يحيى الغناء بحفل الزفاف في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء على انغام اغنية الليلة مش عادية لتقدم بعدها عدد من الاغاني التي اشعلت حماس الحضور بالغناء والرقص المتواصل طوال الحفل فقامت بغناء بونبوناية واغنية عم الفتوة التي قدمتها ضمن احداث مسلسل منتجها الفنان سامو زين ثم استكملت بغناء “بحبك وهفضل احبك” و”حط ايده” و”يا بنت السلطان” للفنان الكبير أحمد عدوية بمشاركة العريس بالغناء لزوجته كما حرصت على غناء “حلاوة روح” للنجم حكيم و”على رمش عيونها” و”بحبك يا صاحبي” وتضمنت الاغاني عزف من فرقتها الموسيقية موسيقى “مزمار عبد السلام” الشهيرة التي اشتهرت في الاونة الاخيرة والتي رقصت على انغامها شيرين يحيى بالامس وسط تفاعل كبير من حضور حفل الزفاف.
حضرت شيرين يحيى بصحبة مدير اعمالها “عبد العظيم” مسؤول ادارة الفنانين بشركة ” المنتجة لالبومات شيرين والتي يملكها الفنان سامو زين.SZ”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى