ط
محليات

برعاية السواح وعرفات.. مشاريع استثمارية مصرية وإماراتية تجمع البلدين

تعد الشراكة بين رجال الأعمال المصريين والإماراتيين في المشروعات العقارية وسلاسل المطاعم نموذجا ناجحا للتعاون الثنائي بين البلدين، وفي هذا السياق أعلن رجلا الأعمال حسن السواح وسامح عرفات عن إبرام شراكة استراتيجية في الإمارات ومصر من شأنها تعزيز تواجدهما الإقليمي.

وقال حسن السواح، إن الشراكة بين رجال الأعمال المصريين والإماراتيين تعد نموذجاً ناجحاً للتعاون الثنائي بين البلدين، حيث تساهم هذه الشراكات في تعزيز الاستثمارات وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتشهد هذه الشراكات تنوعاً في مجالات منها المشروعات العقارية والمشاريع الاستثمارية وسلاسل المطاعم.

وأضاف السواح أن هذه الشراكات توفر فوائد عديدة للجانبين، بما في ذلك الاستفادة من الخبرات الواسعة للمستثمرين الإماراتيين في مجال التطوير العقاري وإدارة المطاعم، وتساهم في تنويع استثمارات مما يقلل المخاطر ويزيد فرص النجاح، وتساهم في خلق فرص عمل جديدة في مصر والإمارات العربية المتحدة.

وأشار سامح عرفات، إلى أن مصر تعتبر وجهة استثمارية متميزة في مجال العقارات، نظراً لموقعها الجغرافي المتميز ووجود فرص استثمارية واعدة، كما تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة خبرات واسعة في مجال التطوير العقاري، والتي مما يجعلها شريكا مثاليا للمستثمرين المصريين.

وذكر عرفات أن مصر تتمتع بثقافة غنية وتنوع فريد في المأكولات، مما يجعلها سوقا جاذبا لسلاسل المطاعم، كما تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة خبرة واسعة في مجال إدارة المطاعم، مما يجعلها شريكا مثاليا للمستثمرين المصريين.

ومن المتوقع أن تشهد الشراكة بين رجال الأعمال المصريين والإماراتيين مزيداً من النمو والتطور في المستقبل، في ظل العلاقات الوثيقة بين البلدين والرغبة المشتركة في تعزيز التعاون الاقتصادي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى