ط
أخبار النجوم

بشرى تتعرض للإغماء أثناء التصوير والطبيب . الدم مش بيوصل للمخ

تَعَرَّضْت الفنانة المصرية بشرى للسقوط أثناء تصوير مشاهدها في مسلسلها “القمر آخر الدنيا”، الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني الجاري، ما استدعى تدخل الطبيب للوقوف على حالتها الصحية وسبب تعرضها لتلك الأزمة.

وأظهر مقطع فيديو تم نشره عبر موقع “يوتيوب”، الطبيب وهو يجري الكشف على الفنانة بشرى، والتي ظهر عليها الإجهاد الشديد، ما جعل الطبيب يستنكر استمرارها في التصوير وهي في هذه الحالة المرضية.

وأوضح الطبيب بعد الكشف عليها، أنه من الضروري أن تتوقف عن التصوير وتحصل على قسطٍ من الراحة، مشيرًا إلى أن انخفاض الضغط هو ما أدى لهذه الحالة، قائلًا: ” إزاي بتصوري وانتي تعبانه كده؟ الدم مش بيوصل للمخ”.

ومن جانبها؛ اعترضت بشرى على أمر الطبيب بحصولها على راحة من التصوير، مشيرةً إلى أنها ستقوم بتصوير مشاهدها اليوم وتستريح بعد عودتها للبيت، وهو ما رفضه الطبيب بشكل تام.

وأظهر المقطع ذاته أن الحالة الصحية للفنانة تحسنت بعض الشيء، حيث قال الطبيب: “الضغط اتظبط شوية ولكن لازم ضربات القلب تعلى شوية علشان تعوض كمية الدم اللي واصلة للأنسجة”.

الجدير بالذكر أن بشرى وفريق عمل مسلسلها الرمضاني “القمر آخر الدنيا”، الذي تقوم ببطولته لهذا العام ويعرض على شاشة النهار، يقومون بتصوير العمل في ظل أجواء احترازية بسبب تفشي فيروس كورونا، ويشاركها العمل الفنانون مؤمن نور، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، وغيرهم، وهو من إخراج تامر حمزة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange