أخبار عالمية

بشكل مبهر وجديد جاك هارلو يصدر ألبومه الجديد

بفكر موسيقي متطور ، أصدر المغني العالمي جاك هارلو ألبومه الجديد الذي يحمل إسم ” COME HOME THE KIDS MISS YO” أو “عد إلى المنزل الأطفال اشتاقوا لك” ، ويتضمن الألبوم 15 أغنية منوعة تعاون فيها مع أشهر النجوم منهم دراك، ليل واين ، جستين تمبرليك وفاريل.

مغني الراب الشهير افتتح هذا الألبوم بإصدار فيديو كليب رسمي لأغنية ” FIRST CLASS” من إخراج جاك بيجرت وإيس برو وبطولة أنيتا ، وتعتبر هذه الأغنية كأحد أهم الأغاني في العالم جددها جاك على طريقته ، ويحتفل جاك بإصدار هذا الألبوم في العديد من المناسبات منها إطلالة خاصة في “تونايت شو” مع الإعلامي الشهير جيمي فالون.

يُعتبر جاك هارلو أحد أعظم نجوم الموسيقى الجدد ، الذي وصفه “فارايتي” بأنه صانع الهيتات المقبلة ، وحقق جاك في فترة قصيرة الكثير من النجاحات أوصلته لجوائز الجرامي والتصنيف البلاتينوم مع ملايين المشاهدات على أعماله ، ويعتبر هذا الألبوم الثاني له بعد أول أعماله عام 2020 الذي حقق انتشاراً واسعاً.

شاهد فيديو كليب “فرست كلاس”:

استمع للألبوم الجديد:
https://jackharlow.lnk.to/CHTKMY

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى