ط
ستوديو همسة

الصور “الحربايه ” تتسبب في صراع منذر رياحنه مع هيفاء وهبي

محمد يحيى .

أعلن النجم العربى منذر رياحنه انه لم ينتهي بعد من تصوير مسلسل “الحربايه” التي ستخوض السباق الرمضاني والذي سيستكمل تصويره خلال شهر رمضان وذلك في تجربه جديده من نوعها امام الفنانه هيفاء وهبي  .

يجسد رياحنه شخصيه علي وهي شخصيه جديده تماما من نوعها عن ما قدمه من قبل بمصر والاردن حيث ان المسلسل ياخذ شكل ذو طابع درامي يشكل من خلاله عده مراحل متلاحقه منذ بدايه المسلسل والتي ترسم تطور شخصيته وتربط تفاصيل الاحداث بعضها البعض والتي تدور بين الهروب من الواقع والهروب اليه والذي تتسبب في صراع دائم مع النفس .

وقد كشف رياحنه النقاب عن بعض ملامح شخصياته المتعدده داخل المسلسل وهي تجسيد شخصيه رجل ذو بطن مرتفع (كرش) ليظهر لاول مره بهذا الشكل والذي يتطلب مكياج من نوع خاص حتي تتناسب مع الشخصيه التي يؤديها .

الحربايه بطوله هيفاء وهبي ، منذر رياحنه ودينا ، رحاب الجمل ،مصطفي فهمي ،و محمود عبد المغنى تاليف اكرم مصطفي  ، اخراج مريم محمد في ثاني تجاربها الاخراجيه بعد مسلسل انا عشقت بطوله منذر رياحنه ، امير كراره ، داليا مصطفي ، نجلاء بدر ، احمد زاهر ، ادوارد .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى