ط
رياضه

بعد الفوز ببرونزية المونديال . وليد سليمان يعلن اعتزاله برسالة مؤثرة جدا

أعلن لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وليد سليمان اعتزاله اللعب نهائيًا بنهاية الموسم الجاري.

وجاء قرار وليد سليمان بالاعتزال بعد لحظات من تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 4/ صفر في مباراة تاريخية شارك فيها نجم الأهلي المخضرم.

وكتب وليد سليمان عقب المباراة رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على شبكة إنستجرام: «الحمد لله.. الذي أعطانى أكثر ما تمنيت، هي اللحظة الأصعب لى في حياتى كلاعب كرة القدم بأن اختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتى كرة القدم في أعظم نادٍ في الكون، وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي».

وتابع وليد سليمان: «أتمنى أن تظل جماهير الأهلى العظيمة تتذكرى على مدار التاريخ ويعلم الله أننى منذ اللحظة الأولى لى في الأهلى وأنا قطعت عهدًا ووعدًا على نفسى بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم».

وأضاف وليد سليمان: «اليوم بعدما شارك زملائى بالتتويج بالميدالية التاريخية الثالثة برونزية كأس العالم الأندية بالإمارات، أعلن أن نهاية هذا الموسم هو الأخير لى كلاعب كرة قدم، شكرا إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب وجميع المسؤولين السابقين، شكرا للجهاز الفنى الحالى وكل من تدربت تحت مظلتهم، شكرا زملائى الحاليين والسابقين، شكرًا الجمهور العظيم الذي ساندنى وكان لى الدعم»

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange