رياضه

بعد تألقه الكبير . لجنة التخطيط بالأهلى توصى بتعديل عقد أكرم توفيق

أوصت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بتعديل عقد أكرم توفيق، لاعب وسط ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تألقه خلال الفترة الماضية خلال مشاركته في صفوف النادي بنهائيات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وجهزت لجنة التخطيط في الأهلي توصية لتعديل عقد أكرم توفيق على أن يتم عرض الأمر على محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمكلف بإدارة ملف الكرة.

وينتهي عقد أكرم توفيق في الأهلي في عام 2023، إذ أوصت لجنة التخطيط بتعديل عقد اللاعب في ظل تألقه وزيادة نسبة مشاركته في تشكيل الأهلي بالفترة الماضية كونه أصبح أحد الأرواق الأساسية في حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي.

تفاصيل عقد أكرم توفيق في الأهلي

يرتبط أكرم توفيق بعقد مع الأهلي يستمر حتى 2023، ويحصل اللاعب على راتب سنوي يصل إلى 3 ملايين جنيه، وأوصت لجنة تخطيط الكرة بتمديد عقد أكرم توفيق بعد انتهاء مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو 2020 مع الفراعنة والتي تقام فعاليتها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة الكرة في الأهلي أوصت بتعديل راتب أكرم توفيق ليتقاضى اللاعب 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد ولمدة 4 سنوات مقبلة، ليصل قيمة عقده إلى 20 مليون جنيه

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق