ط
أخبار النجوم

بعد صراع مع المرض الفنان أشرف مصيلحي فى ذمة الله

توفى منذ قيليل الفنان اشرف مصيلحى وذلك بعد معاناة من مرض السرطان
أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مساء اليوم، وفاة الفنان أشرف مصيلحي عن عمر ناهز الـ49 عامًا، بعد صراع مع المرض، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحديد موعد الجنازة أو العزاء حتى الآن.
ونعى الفنان محمد هنيدي، في منشور عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، الراحل: «البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي.. ربنا يصبر أهلك وأسرتك ويرحمك يارب»
كما نعاه الفنان أحمد وفيق وكتب على صفحته
انتقل إلى الرفيق الأعلى الفنان المصري أشرف مصيلحي كان ذا آداء درامي مميز وكنت من المتابعين لأعماله أكتشفته أول مرة في فيلم السفاح بطولة هاني سلامه ولاحقا في فيلم الجزيرة بطولة أحمد السقا عزائي لكامل الأسرة الفنية المصرية
ــــــــــــــــــــــــــــــ
من هو أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي (23 أبريل 1974 -)، ممثل مصري. تخرج من معهد السينما قسم إخراج ،زشغل منصب مدير عام دور العرض بشركة أفلام مصر العالميه (يوسف شاهين) كانت بدايته في السينما المصرية من خلال اشراكه بمشهد في فيلم «الأبواب المغلقة» إخراج عاطف حتاته عام 2001، ثم كان فيلم «بونو بونو» مع نادية الجندي كثاني عمل سينمائي يشارك فيه، بعد ذلك لفت الأنظار في أفلام: «أسرار البنات، وجواز بقرار جمهوري، وأول مرة تحب يا قلبي، والحياة منتهى اللذة، والرهينة، والجزيرة، وشارع 18»، وكان أبرز أدواره كشرير في فيلمي «رانديفو» عام 2001 و«سحر العيون» عام 2002، وإن كان قد أدى دور ضابط الشرطة في فيلمي «تيتو» و«خالتي فرنسا». فيديو كليب (لو)للفنان محمد فؤاد.
أشرف مصيلحي متزوج من المخرجة منال الصيفي إبنة المخرج المصري الراحل حسن الصيفي والفنانة الراحلة  زهرة العلا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى