ط
رياضه

بعد فصل أجهزة التنفس . ماهي حالة اللاعب أحمد رفعت الصحية

خرجت أنباء مبشرة من داخل المستشفى التي يرقد فيه اللاعب أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي فيوتشر الرياضى، بالإسكندرية تشير إلى تطور جديد في حالة اللاعب ما دفع إدارة المستشفى لإعلان فصل أجهزة التنفس الصناعي عنه خلال بيان رسمى أصدرته منذ قليل.

فصل جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت

وكشف الفريق الطبي المعالج أنه تم اتخاذ قرار بفصل أجهزة التنفس الصناعي عن أحمد رفعت، بعد أن أظهرت نتائج منظار الرئة استقرار الأمور بصورة طبيعية للاعب، بالإضافة إلى أن استجابة حالة اللاعب للعلاج وكذا انتظام حالة النفس وحفاظًا على الرئة.

فى الشأن نفسه، كشفت أسرة اللاعب أحمد رفعت، استقبالهم خبر فصل أجهزة التنفس الصناعي عن أحمد رفعت بارتياح شديد، مؤكدين أن نتائج منظار الرئة جاءت جيدة.

وأضافت الأسرة في تصريح لـ القاهرة 24: أنه تم فصل أجهزة التنفس الصناعي عن أحمد بعد إجراء منظار الرئة، إلا أنه لم يسترد وعيه بصورة كاملة، وطالبوا بتكثيف الدعاء حتى يسترد اللاعب وعيه بصورة كاملة ويتعافى من الإصابة التي لحقت به.

وأكدت الأسرة، أن أحمد موضوع تحت الملاحظة الدقيقة خلال الفترة الحالية لحين استرداد وعيه بصورة كاملة وتحسن حالته.

وكان أحمد رفعت خضع لنحو 3 جلسات على جهاز غسيل الكلى لتأثره بسبب عملية الإنعاش الرئوي إذ تم جلب جهاز خاص من القاهرة، فيما تم عمل أشعة على المخ وأثبتت سلامته.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى