رياضه

بعد قرارات النادى الأخيرة . مصدر بالنادى . الأهلى لن يتنازل عن مطالبه وسنواصل الدفاع عن حقوق النادى

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن مجلس الإدارة سيستمر في الدفاع عن حقوق القلعة الحمراء وذلك بعد القرارات التي اتخذها النادي على خلفية ما حدث في لقاء فاركو بالدوري الممتاز.

وأصدر مجلس إدارة الأهلي 4 قرارات، اليوم الخميس، ولعل أبرزها استكمال الدوري بالناشئين والمطالبة بإقالة لجنة الحكام، وعدم المشاركة في بطولتي كأس مصر والسوبر لحين تنفيذ طلباته.

وقال المصدر  إن مجلس إدارة الأهلي لم ولن يتنازل عن حقوق النادي وفريق الكرة الذي تعرض لأمور كثيرة خلال الفترة الأخيرة وخاصة الموسمين الأخيرين.

وأضاف: “مجلس الإدارة درس الموضوع من جميع جوانيه وكانت قراراته مبنية على ما يناسب اسم وقيمة وتاريخ ومبادئ النادي الراسخة والمنبثقة في الأساس من الدفاع عن حقوقه بكل الطرق المشروعه”.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة لن يتراجع عن القرارات التي لاقت دعم كامل من الجمعية العمومية للنادي والجماهير وصدرت بعد دراسة وافية لها.

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي:

المطالبة بإقالة لجنة الحكام “التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها”.

المطالبة بإيقاف حكم تقنية الفيديو “VAR” في المباراة الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم (كأس مصر – السوبر المصري)، لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

وبحسب ما ذكره الأهلي في بيانه، فمن المقرر أن يقوم محمود الخطيب رئيس النادي، بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة.

يذكر أن مباراة الأهلي وضيفه فاركو، أمس الأربعاء، التي انتهت بالتعادل السلبي في بطولة الدوري المحلي، شهدت إلغاء أحمد الغندور، حكم المباراة، هدفا للفريق الأحمر أحرزه الجنوب أفريقي بيرسي تاو بداعي التسلل، بناء على قرار مثير للجدل من محمود عاشور حكم الفار.

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange