ط
حوادث

تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة قتل زوجها بمساعدة شقيقها لـ30 يناير

 

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة ربة منزل وشقيقها المتهمين في قتل زوجها، على أثر خلافات بالبساتين، لجلسة 30 يناير لحضور الطبيب الشرعي.  

وكشف قرار الإحالة الصادر من نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار بكر أحمد بكر رئيس النيابة الكلية، والقائم بأعمال المحامي العام الأول، في القضية رقم ٦٤٩١ لسنة ٢٠١٧ جنايات البساتين، أن المتهمين هم “عبد الناصر دسوقي”، و”أمال دسوقي احمد” ربة منزل.

وأوضحت التحقيقات، قيام المتهم الأول بقتل المجني عليه “مسلم عبد الله” عمدا مع سبق الإصرار، فبعد أن نشب الخلاف بينه وبين زوجته المتهمة الثانية بيت النية وعقد العزم علي قتله، وتوجه للمكان الذي أيقن سلفا وجوده فيه، وما أن ظفر به وحيدا في مسكنه حتي سدد له عدة طعنات قاسية بمواطن الحياة بجسده قاصدا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات التى أودت بحياته.

فينا اشتركت المتهمة الثانية مع المتهم الأول بطريق الاتفاق والمساعدة في ارتكاب الجريمة، بأن أعدت له الخطة اللازمة واتفقت معه علي موعد ومكان تنفيذها، وأمدته بالسلاح الأبيض اللازم لتنفيذ مأربهما ووضعته أعلى حافظة ملابس زوجها المجني عليه مع علمها بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange