ط
رياضه

نجم النادى الأهلى على أبواب العالمي ب11 مليون دولار

يبدو بأن الساعات المقبلة سوف تشهد رحيل واحد من نجوم النادي الأهلي، وذلك بعد موافقة الكابتن محمود الخطيب على عرض نادي النصر السعودي والبالغ نحو 11 مليون دولار من أجل التوقيع مع اللاعب الدولي المالي “آليو ديانج” خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “GOAL” العالمية، بأن نادي النصر السعودي والملقب بـ”العالمي” قد قدم عرض رسمي وجاد للحصول على خدمات ديانج خلال الميركاتو الصيفي وذلك مقابل نحو 170 مليون جنيه مصري تقريبًا، وهو العرض الذي لاقى قبول وحيد من قبل النادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب.

وكان الأهلي قد فتح باب الرحيل أمام آليو ديانج في حالة وصول عروض رسمية قوية خلال الفترة الأخيرة، وبالفعل كان هناك عرض جاد من قبل نادي “جالاتا سراي” التركي مقابل نحو 6 مليون دولار ولكن الأهلي قد رفض الرقم وطالب بمضاعفة العرض، وهو ما جعل جالاتا سراي يعلن انسحابه فورًا من المفاوضات.

والجدير بالذكر بأن مسؤولي النصر السعودي قد أكدوا في تصريحات رسمية خلال الساعات الأخيرة، بأن هناك سعي قوي من قبل النادي للحصول على خدمات عدد من أفضل اللاعبين في الدوريات العربية والأوروبية من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى