رياضه

تعرف على قرارات الأهلى القوية ورد اتحاد الكرة

بعد دقائق من صدور قرارات النادي الأهلي التي نشرتها الحسابات الرسمية للنادي على منصات التواصل، أطلق جمهور النادي على تلك المنصات هاشتاج #ادعم_قرارات_الاهلي ليتصدر تريند تويتر في مصر، في ظل عدة خسائر متتالية شهدها الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

تفاصيل قرارات الأهلي

مجلس إدارة النادي الأهلي اجتمع بكامل هيئته، عصر الخميس، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، واتخذ أربع قرارات؛ أولها المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي قال إنها فقدت نزاهتها ومصداقيتها، وذلك بعد إلغاء هدف للأهلي أمام نادي فاركو بسبب التسلل.

#ادعم_قرارات_الاهلي
كما قرر مجلس إدارة الأهلي المطالبة بإيقاف حكم الــ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو الأخيرة، لحين التحقيق معه عما بدر منه، وكذلك عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر- السوبر المصري»، لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي، وأخيرا استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة، وذلك بعد الأداء السيئ من بعض اللاعبين خلال مباريات الأهلي الأخيرة.

قرارات الأهلي

تأتي قرارات الأهلي بعد يومين من اجتماع عقده مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وبحضور ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم، في مقدمتهم ياسين منصور، ونائبه المهندس مصطفى مراد فهمي، والكابتن علاء عبدالصادق، عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة.

ووافق المجلس على تفويض الكابتن محمود الخطيب، ممثلًا عن الجمعية العمومية للشركة ومجلس إدارة الأهلي، في التنسيق الكامل مع الشركة لكل ما يتعلق بجوانب إدارة نشاط كرة القدم، كما جرى استعراض السياسات الجديدة التي تتبعها شركة الأهلي بشأن تسويق وبيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني، فضلا عن آليات التعاقد مع إحدى الشركات العالمية الموردة للملابس الرياضية للفريق الأول، ورسوم التراخيص الخاصة لهذه الملابس باستخدام العلامة التجارية للأهلي.

اتحاد الكرة يرد على الخطيب

في المقابل رد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على البيان الذي أصدره النادي الأهلي بشأن ما وصفها بالأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الأهلي وفاركو، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange