ط
أخبار متنوعة

وزيرة الثقافة . الدورة 52 لمعرض الكتاب 30 يونيو والفعاليات فى مكان مفتوح

أكد محمد منير، المتحدث الرسمي باسم «الثقافة» في تصريحات خاصة  إن الدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، ستعقد في موعدها المحدد سلفا في 30 يونيو المقبل، ويجري حاليا الاستعداد لعقد المعرض، مشيرا إلى أن الأنشطة والفعاليات، ستعود في الأماكن المفتوحة بعد توقف استمر ثلاثة أشهر، مؤكدا على الالتزام بقرار مجلس الوزراء تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، وبنسبة الحضور 50% من الطاقة الاستيعابية للأماكن التي تعقد بها الفعاليات.

جاء ذلك بعد موافقة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم، على طلب الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، باستثناء إقامة معارض الكتاب والمهرجانات والعروض المسرحية في الساحات والمناطق المفتوحة، من الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، بحيث تكون بنسبة حضور 50% من الطاقة الاستيعابية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان وكافة الجهات المعنية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى