ط
هنا السعودية

“خيرية صعوبات التعلم” تعقد اجتماعها السابع

 

د. وسيلة محمود الحلبي

تقديرًا وتعزيزًا لجهود الجمعية الخيريةلصعوبات التعلم، ترأس الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان رئيس مجلس الإدارة اجتماعها السابع، وبحضور جميع أعضاء وعضوات المجلس والأمين العام للجمعية الأستاذ عبدالعزيزعبدالله الجريد؛ لمناقشة ميزانيتها لعام٢٠٢٤م، والبرامج والأنشطة الهادفة لإبراز جهود العمل الخيري والإنساني ؛ لتحقق تطلعات حكومتنا الرشيدة- رعاها الله تعالى- وتنفيذًا لتوجهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين الرئيس الفخري للجمعية، وبدعم ومؤازرة أهل الخير والعطاء في بلادنا الغالية علينا جميعا ،وبعد الاجتماع تم التوقيع على ما جاء في جدول الأعمال والتوصيات المهمة؛ لتسهم بشكل منظم واحترافي لخدمة البلاد والعباد.

وأفاد “آل عثمان”:
لدينا أمل كبير بالله تعالى؛ لتحقيق استدامة وإنجازات مشرفة تخص ذوي صعوبات التعلم وأسرهم والمختصين والمختصات في مجال تدريس صعوبات التعلم، وتقديم الدعم اللازم لقضاياهم ابتغاء رضا رب العالمين؛ لتحقيق أفضل السبل والوسائل والطرق التي تساعدهم على التقدم والنجاح.
وبيَّنَ ” آل عثمان” بأنَّ الجمعية تشهد إقبالًا كبيرًا وملحوظًا في إعداد المنتسبين من المتطوعين والمتطوعات، وذلك تماشيًا مع توجيهات دعم العمل التطوعي، برعاية واهتمام من حكومتنا الرشيدة يرعاها الله تعالى.
واختتم “آل عثمان” بتقديم أسمى آيات الشكر والعرفان لجميع من حضر الاجتماع وشارك في نجاح مشروعات وبرامج وأنشطة الجمعية، وكل من دعم وطور وساهم في دعم ومؤازرة العمل التطوعي والخيري، وبذل قصارى الجهود في أداء المهام الجسيمة للجمعية على الوجه المطلوب ابتغاء رضى الله سبحانه وتعالى

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى