ط
أخبار النجوم

تكريم النجمة الذهبية نوال الزغبي في مهرجان ستار العرب

 

حالة من النشاط الفني تعيشها النجمة الذهبية نوال الزغبي ، فبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الجديدة “عكس الطبيعة” من تأليف أحمد حسن راؤول ، وألحان أحمد زعيم ، وتوزيع شريف قاسم ، تصل اليوم نوال إلى القاهرة استعداداً للتكريم في مهرجان ستار العرب ، عن مجمل أعمالها الفنية التي قدمتها ، والنجاحات التي تحققها ، ليضاف إلى سجل التكريمات التي حصلت عليها .

نوال الزغبي كشفت لنا عن سعادتها بالتكريم ، مؤكدة شعورها بالإمتنان لإدارة مهرجان ستار العرب ، وتقدم الشكر لجمهورها الكبير في الوطن العربي ، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنياتها الجديدة ، كاشفة عن سعادتها بأراء الجمهور وردود الفعل الإيجابية التي تلقتها بعد بعد طرح الأغنية التي قدمتها بفكر موسيقي متطور ، ورؤية فنية جديدة .

النجمة الذهبية نوال الزغبي لديها العديد من النشاطات الفنية خلال تواجدها في مصر ، منها المشاركة في تصوير عدة برامج تليفزيونية ، بالإضافة لدخولها الأستوديو لتسجيل مجموعة من الأغنيات الجديدة ، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل دائماً .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى