ط
أخبار عالمية

تيستو يطلق أغنية جديدة مع تيت ماكراي في دبي

 

أصدر الـدي جي  العالمي تيستو أغنيتة الجديدة التي حملت اسم “10:35 ” بمشاركة النجمة العالمية تيت ماكراي ، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب داخل أتلانتس ذا رويال الصرح المبهر مع مشاهد تخطف الأنفاس لفخامة المكان وسحر دبي الغني عن التعريف.

عرض الفيديو كليب الخاص بالأغنية “10:35 ” لأول مرة بالتزامن على MTV Live و MTVU وفي ساحة التايمز سكوير في الولايات المتحدة الامريكية ، والأغنية مستوحاة من التجربة المميزة التي يعكسها المكان ، بعد ان شكل رمز جديد من الافاق المعمارية لمدينة دبي، وهذا ما يعكسه عنوان الأغنية “10:35” أي التوقيت الذي يفصل بين النهار والليل.

حول هذا العمل يقول تيستو انه كان متحمس جداً لهذه التجربة وانه أراد ان يقدم مع تيت أغنية تعكس الطاقة المميزة التي يحصل عليها من يزور أتلانتس ذا رويال وهو فخور جداً بهذه الأغنية.

كما وقع الإختيار على النجمة تيت ماكراي كونها عاشت لفترة من الزمن في الشرق الأوسط وتمكنت بصوتها ان تقدم هذا المزيج المميز بين الشرق والغرب ، وعن مشاركتها قالت تيت انها سعيدة جداً بالتعاون مع تيستو وتقديم هذا النوع الجديد من الموسيقى، مشيرة الى ان الفيديو كليب وهذا المكان هو شيء يفوق الخيال.

صرح تيم كيلي، المدير الإداري لأتلانتس : نحن متحمسون للغاية لأن تيستو ، أيقونة الموسيقى، و تيت ماكراي أحد أهم نجوم اليوم، قد تعاونا لإنشاء هذا العمل المذهل ، حيث تجسد “10:35” تمامًا حيوية وطاقة المكان للتعبير عن تجربة لا مثيل لها في النهار والليل التي نقدمها.

قال جوناثان فيلدمان : كان من دواعي سرور الفريق بأكمله العمل معاً طوال هذه الحملة، ولا يمكن لأتلانتيك ريكوردز أن تكون أكثر امتنانًا لشراكتهم ، وابتكر تيستو و تيت ماكراي أغنية رائعة تتماشى تماماً مع المشروع الضخم .

تزامناً مع هذا العمل تم الإعلان أيضاً عن إصدار ألبوم تيستو المرتقب بشدة، “Drive”، والذي سيصدر في 24 فبراير 2023 وقد تم اختيار سباق الفورمولا ون للترويج له كونه سيكون بمثابة جولة على روائع موسيقية جديدة تعكس تفاصيل الحياة اليومية.

لسماع الأغنية :
https://WarnerMusicME.lnk.to/10-35DSP

لمشاهدة الفيديو :
https://WarnerMusicME.lnk.to/10-35MV

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى