ط
هنا السعودية

جمعية كيان للأيتام تحتفي ببناتها الخريجات في جميع مراحل التعليم العام والتعليم العالي

د. وسيلة محمود الحلبي

تحقيقا لأهداف برنامج علم الذي يهدف لتمكين جميع مستفيدات جمعية كيان في التعليم ورفع مستواهم الدراسي وتحفيزهم وتشجيعهم على المثابرة ،احتفلت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة ببناتها الخريجات في جميع مراحل التعليم العام والتعليم العالي ، وذلك بالتعاون مع مؤسسة دروب للسفر والسياحة ومنتجع الجدي الريفي بضرماء غرب الرياض.
وفي مساء مليء بالبهجة والحبور والفرح والسرور وبحضور مديرة إدارة التنمية والتمكين الأستاذة أحلام عبد الرحيم وعدد من موظفات الجمعية ومنسوبات جمعية كيان ومستفيداتها وعددهم” 43″ أقيم الحفل الرائع والبهيج ، والذي ضم العديد من الفقرات الهادفة الثقافية والترفيهية، التي بدأت بالاستقبال والضيافة ثم الفعاليات الترفيهية ، وجولة في المنتجع الرائع ثم تم تقطيع كيكة التخرج وسط التصفيق والفرح الغامر وعلى انغام أغاني النجاح ، وبعد ذلك كرمت جمعية كيان جميع الخريجات ووزعت عليهم أطقم ذهب ولأسرهم هدايا جميلة، ثم تناول الجميع طعام العشاء . هذا وقد شكر الجميع جمعية كيان للأيتام ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي على كل ما تقدمه الجمعية من دعم وتمكين في شتى العلوم والثقافات وكذلك الدعم المادي والمعنوي والنفسي للجميع .
ثم عبرت عدد من الخريجات عن سعادتهن بالتخرج وبالتكريم والحفل الرائع فقالت الابنة جهير العتيق: الحمد لله الحفل رائع لا ينسى والفعاليات متنوعة ومسلية وتم تكريمنا أنا وابنتي جوري بلغيث الحلوي قسم علمي بتقدير ممتاز نسبتها ٩١، وشعرت بفرحة ابنتي وكل الموجودين ، كما شعرت بأني تخرجت من جديد ، رغم أن تخرجي كان عام ١٤٢٨ تخصص تربية فنية ربي يكتب لهم الأجر. وأشكر الأستاذة سمها الغامدي الأم الحنون والقلب الطيب وشكرا لجمعية كيان على الهدية والكيكة ، كما أشكر الأستاذة أحلام عبد الرحيم على جهودها وتعاملها الحسن . كذلك أعربت الابنة نورة سعيد عن سعادتها بتخرجه بناتها فاطمة خالد المكي بكالوريوس تمريض من كلية الغد، وابنتي الثانية غادة خالد المكي خريجة الثانوي ، جعل الله تكريمهم لهم في موازين حسناتهم كل الشكر لأمنا سمها الغامدي على كل ما تقدمه لنا من دعم وتمكين ، وقد سررت برؤية أمنا شرعة القحطاني كثيرا لتواجدها في الحفل .
كذلك قالت الابنة فاطمة زوجة سعد خريجة البكالوريوس تخصص أدب إنكليزي من جامعة فيصل بالأحساء ، أشكر جمعية كيان على هذا الحفل الرائع ، سعيدة جدا بتخرجي وسعيدة لحضور احتفالات جمعية كيان لأول مرة ، فعلا حفل جميل ورائع وهادف ، بارك الله في جهودهم جميعا وشكرا على التكريم الجميل. وأضافت : سمعت كثيرا عن الأستاذة سمها الغامدي فهي إنسانة اشتهرت بالسمعة الطيبة وفعل الخير أتمنى لها السعادة وجزاها الله كل خير على ما قدمته للأيتام .
هذا وقد توالت احتفالات النجاح بأبناء كيان من الأسر البديلة ودار الربوة حيث تم الاحتفال بحوالي 30 طفل من أبناء المستفيدات في تشيكي تشيز وتم توزيع ٤٠ نقطة لعب لكل طفل ووجبات غذائية وتم توزيع هدايا النجاح عليهم من جمعية كيان . كذلك وبالتعاون مع شركة جارتنر وفي ملاهي ووش احتفلت الجمعية بعدد كبير من أبنائها الأيتام تحت شعار” فرحة نجاح ” وتم توزيع الهدايا ووجبات الطعام عليهم بحضور الأستاذة لولو علي الدبيخي مديرة البرامج وكانوا في غاية السعادة والحبور .
وبمناسبة هذه الاحتفالات قالت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان :” تضع جمعية كيان نصب عينيها تكريم وتقدير مستفيديها ممن تفرقوا في مراحلهم الدراسية حيث أن برنامج علم من أهم برامجها الذي تسعى من خلاله إلى تحفيزهم على الاهتمام بمسيرتهم التعليمية وتأهيلهم لسوق العمل مستقبلا ليكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويحققوا رؤية مملكتنا الغالية وبمزيد من الشكر لكل من ساهم في تقديم التكريم لهم بما يستحقه هؤلاء الأبناء من تكريم وهم” مؤسسة دروب للسفر والسياحة ومنتجع الجدي الريفي بضرماء ، وشركة جارتنر وملاهي ووش، وتشيكي تشيز “

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى