ط
هنا السعودية

جمعية كيان للأيتام وفريق قوة عطاء التطوعي يوقعان اتفاقية تعاون بينهما

د. وسيلة محمود الحلبي
إيمانا من جمعية “كيان” للأيتام بتعزيز دور الشراكات وأهميتها لمستفيديها ، وتحقيقا لأهداف الجمعية في تنمية وتمكين الأيتام في جميع مناحي حياتهم. ومن منطلق المسؤولية المجتمعية وتجويد الخدمات التطوعية. وقعت جمعية “كيان” للأيتام اتفاقية تعاون مع فريق “قوة عطاء التطوعي” ، حيث وقع الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي للجمعية مع الأستاذ عبد العزيز سعود السميح رئيس فريق قوة عطاء ، اتفاقية تعاون مشترك على أساس المنفعة المتبادلة بما يحقق الأهداف الخاصة والمشتركة لهما ولمستفيدي جمعية “كيان” للأيتام واضافة الفريق التطوعي “تحت مظلة جمعية كيان” للأيتام في منصة العمل التطوعي .

هذا وقال الأستاذ عبد العزيز سعود السميح رئيس فريق “قوة عطاء”: “من منطلق تجويد الخدمات التطوعية المقدمة للمجتمع ،حرص فريق قوة عطاء التطوعي أن يوقع شراكة مع جمعية “كيان” لتكون المظلة الرسمية للفريق ، لاستكمال مسيرة عطاء الفريق في المبادرات التطوعية ،كما حرصنا على بحث سبل إشراك “أبناء كيان” في فريق قوة عطاء وإتاحة فرصة التجارب التطوعية لهم . ونسعى بمشيئة الله بأن تكون شراكة مثمرة ولها أثر عالي على المجتمع “، وأوجه شكري لجميع منسوبي جمعية “كيان” على ثقتهم في الفريق ونسأل الله التوفيق والسداد.
وقال الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي لجمعية “كيان “للأيتام :” تسعد جمعية كيان للأيتام بفتح قنوات التواصل مع قطاعات المجتمع المختلفة وذلك لتعزيز سبل التعاون والتنسيق في كل ما من شأنه خدمة الأيتام. ويأتي توقيع اتفاقية التعاون بين “الجمعية” وفريق “قوة عطاء التطوعي” لفتح المجال لجميع مستفيدي الجمعية الاستفادة من خدمات وبرامج “فريق قوة عطاء “، ونتطلع في الجمعية إلى تقديم أفضل الخدمات لأبنائنا وبناتنا الأيتام ونرجو أن يجدوا لهم فرصا تطوعية مع الفريق لتنمية مهاراتهم في العمل التطوعي ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع .”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange