ط
هنا السعودية

جواهر بنت محمد بن صالح تشارك في حفل تقديم جوائز اللجنة البارالمبية

الرياض/ د. وسيلة محمود الحلبي

بدعوة كريمة من اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية شاركت الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان الرئيس العام لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في حفل تقديم جوائز اللجنة البارالمبية الآسيوية ، برعاية صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية نيابة عن وزير الرياضة و رئيس اللجنة الأولمبية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل , تقديراً لمساهمة الجائزة في دعم برامج العمل الاجتماعي والإنساني في مجال الإعاقة . حيث تم اختيار الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح مع مجموعة من الشخصيات الاعتبارية والجهات ذات العلاقة بذوي الإعاقة لتقديم جوائز آسيا البارالمبية بفئاتها المختلفة ( لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة ) والتي تمنحها اللجنة البارالمبية الآسيوية لعدد من اللاعبين البارالمبيين , والإداريين ، والقيادات في مجال رياضة ذوي الإعاقة في قارة آسيا ، وذلك في الحفل الذي أقيم مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023م في فندق كراون بلازا المنهل بمدينة الرياض.
حيث تم تكريم 12 شخصية بارالمبية آسيوية، وذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الآسيوية والذي تستضيفه العاصمة الرياض ، مما يعكس التطور الرياضي البارالمبي بالمملكة. ويعكس جهود الجائزة اللامتناهية ودعمها المستمر لذوي الإعاقة . والجدير بالذكر أن الجائزة قد كرمت المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة أبطال كأس العالم في حفلها في دورتها الثالثة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عام 1428هـ / 2007 م .
هذا وقدمت الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان الرئيس العام للجائزة الشكر والتقدير لسمو الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية ومسؤولي الرياضة البارالمبية بالقارة الآسيوية على دعوتهم الكريمة واختيار الجائزة ضمن لجنة التكريم وثمنت ذلك وتمنت لهم دوام التوفيق في دوراتهم القادمة . كما حضر من الجائزة الأستاذ محمد العكاش رئيس اللجنة التنظيمية وقد أشاد بتقدير اللجنة البارالمبية الآسيوية على دعوتهم للحفل وتقديرهم للجائزة وما تقدمه من خدمات في دعم وإبراز مواهب ذوي الإعاقة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange