ط
حفلات متنوعة

حفل عمرو دياب بالساحل الشمالى

القاهرة – عبير عباس
عدسة/شريف عبد ربه

بأغنية “الليلة”، بدأ عمرو دياب، مساء أمس الأربعاء، ثاني أيام عيد الأضحى، حفله الغنائي بقرية “إماريتس هيتس”، بالساحل الشمالي، وبالأغنية نفسها أنهى الحفل، الذي كان تم تأجيله عدة مرات، بسبب الظروف الأمنية، وعدم القدرة على تأمين الحفل بشكل كافٍ، في ظلّ الظروف الراهنة.

الحفل بدأ في موعده تقريباً، دون تأخير، بعد تحذيرات الشؤون المعنوية بضرورة إقامة الحفل في موعده، منعاً لاختراق حظر التجوال. وظهر عمرو دياب أكثر نحافة، وقيل إنه قام باتباع نظام حمية قاسية، تحضيراً لتصوير كليباته الجديدة، فيما رفع الجمهور عدة شعارات، خلال الحفل، منها “لا بوستر ولا دعاية اسمك وحده كفاية”، و”في عزّ الشتا فرحّتنا.. والليلة ليلة عمرنا”.

خلال ساعة ونصف، هي مدة الحفل، قدّم دياب عدداً كبيراً من أغنياته القديمة والجديدة، حتى موعد انتهاء الحفل، قبيل منتصف الليل. وقامت إدارة قرية “إماريتس هيتس” بتكريم عمرو دياب.

يُذكر أن الحفل تسبب في ارتباك مروري، في محافظة الساحل الشمالي، مما تسبب في وصول عدد من الجمهور بعد بداية الحفل بنصف ساعة تقريباً، كما شهد الحفل تأميناً كاملاً، بعد أن استعانت إدارة القرية والجهة المنظمة بفرق حراسة خاصة، إضافة إلى 120 من الحراسة الشخصية، لتأمين الموجودين. كما تم تأمين الحفل من قبل وزارة الداخلية، ممثلة بمديرية أمن الاسكندرية، ومديرية أمن مطروح، لضمان عدم حدوث أيّ محاولات شغب خلال الحفل.

1
2
3
4
5

7
8
9
الشركة المنظمة للحفل

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى