ط
أخبار متنوعة

تكريم الهام شاهين فى مهرجان الفيلم العربى فى هولندا

 قررت ا إدارة مهرجان الفيلم العربى بروتردام فى هولندا  اختيار النجمة إلهام شاهين، ليتم تكريمها  ضمن فعاليات  المهرجان فى دورته المقبلة، والمقرر انطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة، كما تقرر عرض فيلمها الأخير “يوم للستات”، ضمن فعاليات المهرجان، ويأتى تكريم النجمة إلهام شاهين على مشوارها الفنى، الحافل بالأعمال التليفزيونية والسينمائية، وأيضا لإسهاماتها  البارزه فى مجال الإنتاج.

وكانت النجمة إلهام شاهين، قد حصلت على جائزة أحسن ممثله من مهرجان كازان الدولى للسينما الإسلامية فى جمهورية تترستان بروسيا، كما حاز الفيلم  على الجائزة الكبرى للدورة الأخيرة من مهرجان السينما الأفريقية بخريبكة فى المملكه المغربيه.

ويذكر أن النجمة إلهام شاهين  قد شاركت بفيلمها “يوم للستات”، فى العديد من المهرجانات الدولية الكبرى، منها مهرجان دبى والقاهرة السينمائى ولندن السينمائى الدولى، وحصل الفيلم على العديد من الجوائز.

“يوم للستات” من إنتاج الفنانه إلهام شاهين، وبطولة كل من إلهام شاهين ونيللى كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوى وأحمد الفيشاوى وناهد السباعى وأحمد داود وإياد نصّار وهالة صدقى وتأليف هناء عطية، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى