ط
أخبار متنوعة

حقيقة طرد أسرة محمد صلاح لطاقم قناة الجزيرة ورفضهم مليون جنيه للإساءة لمصر


حب الوطن لايباع بملايين الدولارات هكذا اثبتت أسرة اللاعب المصرى محمد صلاح عندما قامت بطرد قناة الجزيرة التى حاولت التسجيل مع بعض أقارب اللاعب من الدرجة الثالثة المقيمين بمدينة السادس من أكتوبر وعرضت مبلغ مليون جنيه على 10 من الأقارب .غير أن أسرة اللاعب اكتشفت أن الحديث ليس عن اللاعب ولا نشأته ولكن الغرض هو الإساءة لمصر ورئيسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى .وعلى الفور قامت الأسرة بالاتصال بوالد اللاعب الحاج صلاح غالى ليخبروه بالأمر فطلب منهم طردهم فورا وهو ماقاموا به بالفعل ورفضوا التسجيل مع القناة نهائيا ..!

وأكد والد صلاح، فى تصريحات خاصة، أن أسرة محمد صلاح لا تظهر فى أى قنوات تلفزيونية ولا تدلى بأى أحاديث حول اللاعب، مطالبا الجميع بضرورة الحذر من التصرفات التى تقوم بها قنوات الجزيرة للنيل من شعبية اللاعب.

واختتم والد صلاح تصريحاته بالتأكيد على أن أسرة اللاعب كانت ولازلت من أقوى الداعمين للرئيس السيسي، وأنه كان من ضمن الحملة الرسمية للرئيس فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة، مختتما:”الإساء لمصر ورئيسها خط أحمر”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى