ط
أخبار متنوعة

والد شقيق هيثم أحمد زكى .ظننا خبر وفاته إشاعه وأخوه فى حالة انهيار

علق رجل الأعمال عز بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد ووالد شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قائلا إنه استقبل خبر وفاة “هيثم” من أحد أصدقائه في لندن، فجر اليوم الخميس، وظل يتصل تليفونيا بـ”هيثم” لكن دون إجابة، فاعتقد أن الخبر لم يتعدى عن كونه إشاعة.

وأكد بركات، في تصريحه  أنه حتى صباح اليوم لم يستطع التأكد من خبر الوفاة، حتى عرف عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وبعث رسائل نصية إلى الفنانتين “نيللي” و”بوسي” وبالفعل تأكد من الخبر، وتواصل مع نقيب الممثلين أشرف ذكي، الذي أكد بالفعل خبر الوفاة: “قالنا إحنا في الدفنة دلوقتي.. والعزا يوم السبت”.

وأكد رجل الأعمال بأنه سوف يحضر مع ابنه رامي، شقيق الفنان الراحل، للعزاء يوم السبت، وتابع أن نجله رامي يعاني من حالة نفسية سيئة حينما عرف بخبر وفاة شقيقه: “منهار.. وقافل على نفسه الأوضة”.

وأوضح بركات أن رامي كان على تواصل بشقيقه الراحل، فكان آخر تواصل بينهما منذ ما يزيد عن شهر: “كان وعدنا أنه يزورنا في لندن قريب بعد ما يخلص شغل”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى