ط
هنا السعودية

“خيرية صعوبات التعلم” تشارك مع “اللجنة الوطنية لرعاية السجناء” بمناسبة ذكرى يوم التأسيس

د. وسيلة محمود الحلبي

الاحتفاءُ بذكرى يوم التأسيس يعتبر مطلبًا أساسيًا ووسامًا لقوة الترابط والتلاحم؛ لذا شاركت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء، والمفرج عنهم، وأسرهم بمنطقة الرياض “تراحم” بالتعاون مع القوات الجوية الملكية السعودية في مقر صقر الجزيرة على الدائري الشرقي لمدة ثلاثة أيام فرحًا بجهود ملوكنا وأمرائنا المخلصين. وصرح الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية وقال:
يحقُّ لنا في كل مكان وزمان أن نفتخر ونفاخر بحكومتنا الرشيدة- يرعاها الله تعالى- فذكرى يوم التأسيس يعتبر يومًا له تاريخه ومكانته التي لا مثيل له في قلوبنا جميعا؛ لأن مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين- أيدهما الله تعالى- والشعب السعودي الكريم حفظهم الله تعالى يوصلون بطرقٍ احترافية وعلمية وعملية على نهج الملوك والأمراء؛ من أجل النهوض بالتنمية المستدامة العملاقة، والتطوير في جميع المجالات والأصعدة، بالتعاون والتكاتف والتعاضد مع جميع الجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والأفراد.
وأردف “آل عثمان”:
إنَّ ما يعيشه المجتمع السعودي اليوم من أمن وأمان، واستقرار وازدهار، بفضل كبير من المولى أولا، ثم بفضل حكام المملكة العربية السعودية الذين حرصوا منذ التأسيس على تحقيق كل ما من شأنه أن يحقق الأمن والأمان والتقدم واستقرار الدولة.
واختتم “آل عثمان”
نقدم جزيل الشكر والعرفان للقوات الجوية الملكية السعودية ممثلة فى متحف صقرالجزيرة،وللأستاذ خالد بن محمد العجلان رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ أحمد الميموني مدير اللجنة، والأستاذة منيرة البيشي، وجميع منسوبي ومنسوبات تراحم، وكل من حضر وشارك في نجاح الاحتفاء،
وعلى الخير دومًا بتوفيق الله تعالى نلتقي وبالتميز نخدم وطنًا طموحًا وعطاء إنسانيًا مستمرًا، وكل عام بلادنا بخير وعافية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى