ط
رياضه عالمية

دانيال براين قاهر الأساطير بظهر مكسور يفوز على باتسيتا وراندى اوراتن وتريبل أتش والحكم ويحصل على بطولة العام

WM30_Photo_374
نقلا عن موقع wwe للمصارعة

كل الظروف كانت ضد دانيال براين عند مواجهته لراندي أوروتون وباتيستا على حزام بطولة WWE للوزن الثقيل، ويكفي أن تريبل إتش وزوجته ستيفاني ماكامان ظهرا مجددا في اللقاء من أجل عرقلة براين.

كانت المواجهة منذ البداية ساخنة بين الثلاثي أورتون وباتيستا وبراين، والأخير كان الأكثر حركة داخل الحلبة ونجح في فرض سيطرته على اللقاء، لكن تغيرت مجريات المواجهة بدخول تريبل إتش، الذي كان يعاني الإصابة بعد خسارته أمام براين في مواجهة سابقة خلال نفس الليلة في WrestleMania، وقام تريبل إتش بسحب الحكم الأساسي، وإدخال حكما آخر ليتلاعب في نتيجة المواجهة إن أمكن ضد براين.

استطاع براين أن يقصي تريبل إتش وستيفاني ماكمان والحكم البديل أيضا بضربة واحدة، لتعود المواجهة بين الثلاثي باتيستا وأورتون وبراين.

اتحد باتيستا وأورتون ضد براين، الذي تعرض لإصابة قوية في ظهره بعد أن تم إسقاطه على طاولة التعليق، ليتدخل فريق الأطباء لنقله إلى المستشفى سريعا، وأكمل أورتون المواجهة رغم الدماء على ظهره.

بعدما عاد أورتون وباتيستا في تبادل الضربات القوية، نهض براين من الناقلة الطبية رافضا الانسحاب من اللقاء في خطوة مليئة بالمغامرة والرغبة في تحقيق الفوز مهما كانت المعوقات.

كانت عودة براين إلى الأحداث بمثابة نقطة تحول رهيبة في المواجهة، فهو كانت أكثر قوية وحركة، واستطاع أن يفرض سيطرته على المواجهة.

أمسك براين ذراع باتيستا ونفذ عليه “yes lock”، ليضطر الأخير إلى الاستسلام وإنهاء المواجهة، ليتم إعلان براين بطلا لـWWE للوزن الثقيل.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange