أفراح همسه

دبابة الأهلى يحتفل بدخوله عش الزوجية أثناء الأجازة

احتفل المالي اليو ديانج لاعب وسط الأهلي بحفل زفافه في مسقط رأسه بمالي، بعدما تسببت ارتباطات الأهلي طوال الفترة الماضية في تأجيل الاحتفال بدخوله عش الزوجية.

واستغل اليو ديانج توقف الدوري المصري لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس العرب، لإقامة حفل زفافه في مالي وسط أهله وأصدقائه، قبل العودة إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الأهلي استعدادا لاستكمال منافسات الموسم الحالي.

ديانجديانج

750e4538-84bc-4127-b412-a8f8882764ff

4dd0b7a8-0863-4347-93ed-2105f7cb5811

ويعود المالي آليو ديانج لاعب الأهلي للقاهرة يوم 5 ديسمبر المقبل بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها مؤخراً وسافر خلالها إلى بلاده مُستغلاً توقف الدورى الممتاز.

وحصل ديانج على إجازة من الجهاز الفني للأهلي بالسفر إلى مالي عقب مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري التى فاز فيها الأهلي 4_1 ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

وتتوقف بطولة الدوري المصري الفترة الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول في كأس العرب بقطر والتى يستهلها الفريق المصرى بعد غد، الأربعاء، بمواجهة منتخب لبنان.

وحصل الاهلي على راحة عدة أيام عقب الفوز  4_1 على سموحة الخميس الماضي، فى الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني عقب مباراة سموحة، إن الإجازة 7 أيام بسبب توقف الدوري الممتاز على خلفية مشاركة المنتخب الأول فى كأس العرب بقطر الشهر المقبل قبل أن يُقرر الجهاز الفني “مد” الإجازة إلى 10 أيام.

ومن المقرر أن يعود الأهلي للتدريبات يوم 6 ديسمبر المقبل على ملعب التتش استعداداً للإرتباطات المقبلة في الدوري ويأتي في مقدمتها مواجهة فيوتشر يوم 21 ديسمبر المقبل.

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى