ط
أخبار عاجلة

محمد الترك يوجه رسالة لوعد البحري..أين انت من دنيا بطمة

وصل لمجلة همسة عبر البريد الألكترونى تلك الرسالة ونحن ننشرها دون أدنى نسؤولية على المجلة للطرف الآخر حق الرد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيان صادر عن المكتب الاعلامي للترك برودكشن
مرفقاً بصور تنازلات اغنية حب صيني

 محمد الترك يوجه رسالة لوعد البحري

على خلفية التطاول الشديد الصادر من المدعوة وعد البحري والذي لحق بالفنانة دنيا بطمة قام محمد الترك زوج دنيا بطمة ومدير اعمالها وصاحب شركة الترك برودكشن المنتجة لأعمال دنيا بطمة بتوجيه رسالة  للمغنية وعد ، جاء فيها :

 

من انت حتى تقارني نفسك بدنيا بطمة ؟ ان فشلك الذريع يا وعد يتجسد من خلال سعيك الفاشل للبحث عن الشهرة على حساب دنيا بطمة لكنك تحتاجين لعشرات السنين حتى تبلغي المستوى الراقي الذي وصلت اليه دنيا بطمة من آداء وحضور ومحبة لدى الجماهير واشك في ان تصلي ذاك المستوى .

بالنسبة لأغنية ” تخيلتك كثير ” التي غنيتها سابقا يا وعد , فدنيا كانت قد غنتها على طريقة الجلسة . وليس ذنبنا يا وعد اذا كنت انت لا تفرقين بين الجلسة والأغنية وهذا امر كارثي إن كنت تدعين بأنك فنانة وأنت تجهلين قواعد وقوانين هذا الفن ,ان مثل هاته الأمور يفهم اسرارها الفنانون الحقيقيون وليس الفنانين المزيفين الذين يسعون الى نيل الشهرة على حساب فنانين  آخرين .

اما عن دنيا فقد غنت الأغنية بطلب خاص وبترخيص وتفويض رسميين من اصحاب العلاقة والحقوق وهم الشاعر تركي المشيقح والملحن ناصر الصالح، كما انه يستوجب عليك عدم نكران جميل دنيا وانه يجب ان تشكريها على صنيعها فهي من كانت سببا في تقديمك لهذا العالم الذي كان يجهل حتى اسمك ودفعت بالناس الذين لم يعرفوك الى ان يتعرفوا عليك .

ان اغنية تخيلتك كثير بصوتك يا وعد قبل ان تغنيها دنيا كانت قد سجلت 12 الف مشاهدة ، وان هذا الكم البسيط من المشاهدات لم يكن سببه ان الناس تعرفك او ان الجمهور احب الأغنية بصوتك بل لأن القناة التي تناولت الأغنية كانت تابعة لشركة عربية لها وزنها وحاليا فقد بلغت مشاهداتها 28 الف مشاهدة وبالتالي فإن الفضل يعود لدنيا التي لابد ان تشكرينها على صنيعها هذا الذي صنع بريقك .

كما انه يستوجب عليك ان تلاحظي الفرق بينك وبين دنيا والمجسد في اغنية تخيلتك كثير فبصوت دنيا بلغت او فاقت نسبة مشاهداتها النصف مليون تقريبا خلال ايام قليلة فقط .

هل تبحثين عن سبب هذا ؟ اجيبك وأقول لك إنه عشق الجمهور للفن والحضور اللذين وجدهما الجمهور في شخصية دنيا وفي أدائها وهو عنصر نجاحها من البداية.

اما بالنسبة لأغنية ” حب صيني ” التي ستصدر قريبا والتي ادعيتي – كذبا وزورا – انها لك هي اصلا لدنيا وقد قمنا بطرح مقطع من الاغنية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأنا ارفق بياني هذا او رسالتي هاته بصور لتنازلات من الشاعر كاتب الأغنية الذي تنازل حصريا لدنيا عن هذه الأغنية وان جميع حقوق الأغنية لدنيا وحدها كما اني انا من قمت بتلحين هذه الأغنية ، ولا اعلم كيف أكون الملحن واعطيك الأغنية وانا لا اعرفك اصلا ، فهل لديك يا وعد اي اثباتات على ما تدعينه ؟ اما ان كان لديك أغنية أخرى واحببت ان تماثليها بأغنية دنيا ، فاعترفي انك انت التي شبهتيها ، فالاعتراف بالذنب فضيلة .

عليك بالبحث عن اسلوب آخر اكثر رقيا كي تشهرين به نفسك ما دمت تبحثين عن الشهرة السريعة ! قبل ان تصبحين محل سخرية من قبل الجمهور الذي بات يفرق بين الفنان الحقيقي والفنان الواهم !! وانا اعلم انني برسالتي هذه اصنع لك المزيد من الشهرة ، فأغتنمي الفرصة لكي تسيري في المسار الصحيح .
00 000

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى