أخبار عالمية

دوا ليبا و ميجان ذي ستاليون تجتمعان في أضخم أغنية نسائية لهذا العام

 

اجتمعت النجمتان العالميتان الحائزتان على عدد من جوائز الغرامي، دوا ليبا وميجان ذي ستاليون، بأغنية جديدة بعنوان  “Sweetest Pie” ، وهي الأولى من ألبوم ميجان الجديد ، وتم تصنيفها على انها الأغنية النسائية الأضخم منذ بداية عام 2022، وقد تم  إصدار الألبوم في شهر الإحتفال بيوم المرأة.

الأغنية المثيرة والحماسية تترجم المرأة القوية التي يحلم الرجل ان تكون من نصيبه بعد ان يقدم لها الكثير لإرضائها والفوز بقلبها.

هذا واستضافت ميجان زميلتها دوا ليبا على البودكاست الخاص بها بعنوان Dua Lipa: At Your Service  وتحدثت النجمتان عن رحلتهما في تنفيذ هذه الأغنية والدور الكبير الذي تلعبانه في دعم النساء وأهمية دعم الفنانين لبعضهم.

وكان عام 2021 قد شهد فوز ميجان بثلاث جوائز “جرامي” وتم ترشيحها لأربعة ، وجائزتي NAACP Image ، وأفضل فنانة راب في حفل توزيع جوائز “بيلبورد الموسيقى” ، وتم ترشيحها هذا العام لجائزتي “جرامي” ، عن أغنية “Thot Shit” لأفضل أداء راب.

من ناحية أخرى تتواجد دوا ليبا حاليًا في الولايات المتحدة في جولتها العالمية “حنين المستقبل” التي نالت استحساناً كبيراً ، والتي وصفتها بيلبورد بأنها “نوع من العودة إلى العالم الحقيقي لعشاق موسيقى البوب الذي كان متعطشاً له” ، وستنضم ميجان إلى ليبا في جولة “حنين المستقبل” العالمية الأسبوع المقبل في دنفر وتولسا وفينيكس.

استمع للأغنية على هذا الرابط:

Facebook Comments Box

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange