أخبار متنوعة

ذا إنك بوي يقدم أحدث موضة التاتو صيف 2021

سامح علي

كشف هاني مجدي (المعروف بإسم: ذا إنك بوي – The Ink Boy) عن أحدث موضة التاتو لصيف 2021 الذي أصبح يفضله عدد كبير من البنات والشباب نظرا لما يعطيه من إطلالة شبابية جذابة.

وأكد هاني مجدي، أن هذا الصيف تعتبر رسومات ال 3D هي الأكثر تميزا في عالم التاتو، كما أن موضة الكتابة سواء بالخط العربي أو الحروف الإنجليزية مستمر لهذا الصيف أيضا.

ويعتبر هاني مجدي أحد أكثر فناني الوشم الموهوبين في مصر حالياً، ذلك الشاب البالغ من العمر 22 عاماً فقط ولكنه استحوذ على مجال الوشم والثقب في وقت قصير جداً.

بدأ ذا إنك بوي رحلته منذ حوالي سبعة سنوات عملاً في دائرة صغيرة جداً حيث كان يصمم ويرسم وشوماً صغيرة في المنزل لأقاربه وأصدقائه كل يوم بعد المدرسة.

ومع مرور الوقت والتصاميم وتزايد العملاء بدأ العمل في النمو وسرعان ما احتاج إلى التوسع، لذا قرر افتتاح أول استوديو خاص به في مدينة نصر ليكون أول خطوة احترافية ورسمية له في هذا المجال. وبعد فترة وجيزة وبسمعة جيدة جداً بين الفنادق والنوادي الليلية سافر إلى الغردقة لافتتاح الاستوديو الثاني له، ثم عاد إلى الاستوديو الثالث الخاص به في الزمالك والذي جعله أحد أفضل عشرة فناني وشم في مصر، حتى استقر أخيراً في الاستوديو الرابع الخاص به في القاهرة الجديدة.

ومن المدهش أنه لديه أحدث جهاز ليزر لإزالة الوشم الدائم نهائياً، فهو يفعل الشيء ونقيضه إذا كنت ترغب في التخلص من وشم قديم وتود إزالته أو الحصول على وشم جديد بدلاً منه، هاني يمكنه فعل كليهما في جلسة واحدة. فهو أيضاً عبقري عندما يتعلق الأمر بتغطية الندبات أو آثار العمليات الجراحية أو الحروق، مهما كانت فهو قادر على تحويلها إلى قطعة فنية رائعة لن تحتاج إلى إخفاءها أو الشعور بعدم الارتياح معها بعد ذلك.

هاني معتاد أن يسافر بنفسه مرتين في العام إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإحضار أحدث المعدات وأفضل أنواع الحبر والأدوات الثاقبة الآمنة للبشرة من أجل عملائه.

الشيء الرائع في استوديو The Ink Boy – أو بالأحرى جميع استوديوهاته – هو أنه يهتم بتعقيم جميع معداته، خاصة أثناء جائحة فيروس كورونا حيث كان الناس يخشون الذهاب إلى مثل هذه الأماكن للحصول على وشم أو ثقب، استطاع هاني آن يثبت بالدليل وشهادات وأراء العملاء أنه يعتبر صحة وسلامة عملائه على رأس قائمة أولوياته.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار فهو يقدم دائماً عروض وخصومات جيدة على جميع خدماته ويقوم العملاء دائماً بتقييمه على منصات التواصل الاجتماعي بعلامة الخمس نجوم على أعماله الفنية وحسن استقباله ولباقته والجو العام للأستوديو، لذلك إذا كنت تبحث عن فنان جدير بالثقة للحصول على وشم أو ثقب فإن “ذا إنك بوي بالتجمع الخامس” هو الاختيار الأفضل.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق