ط
محليات

رئيس مجلس أمناء القادة د. أحمد الشريف يحاضر فى مؤتمر( صوتك مستقبلك ..إنزل شارك) بمرسى مطروح

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن المشاركة في الانتخابات مسئولية وواجب وطنى ..وحق لكل مواطن مصري كفله له الدستور وإنتصار لإرادة الشعب المصرى و الحفاظ على مكتسباته ..وتأكيد القدرة على التصدي لكافة التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التى تواجه الوطن

جاء ذلك خلال استضافة محافظة مطروح لفعاليات مؤتمر( صوتك مستقبلك ..انزل شارك) الذى نظمته الهئية العامة للاستعلامات بالتعاون مع محافظة مطروح بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة ، بحضور اللواء أشرف ابراهيم السكرتير العام و الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الاعلام الداخلى و كلا من النائبة سحرعيد والنائبة فتحية السنوسى و الدكتور أم العز بريك مدير الادارة العامة لإعلام مطروح والاسكندرية والعمدة عبد الكريم أبو خريطة عن مجلس العمد والمشايخ وعدد من العمد والمشايخ والقيادات التنفيذية والدينية عن الازهر والكنيسة والأوقاف والمرأة والشباب بالمحافظة.

كما حاضر خلال المؤتمر كلا من الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس ادارة مؤسسة القادة والدكتور حوسين عيد أمين مجلس القبائل والعائلات المصرية بمطروح محاضرة بعنوان ( الاستحقاقات الانتخابية ومستقبل الجمهورية الجديدة )

ودعا محافظ مطروح جميع أبناء مطروح حماة البوابة الغربية المصرية إلى المشاركة ..كخير عنوانٍ لتكاتف المصريين وتلاحمهم ..مشيرا إلى أن 342 ألف صوت ينظر إليهم أبناء مصر جميعاً .ليس بعددهم بالمقارنة مع باقى محافظات مصر .. ولكن تقديراً و استكمالاً لما اثبتوه من وطنيه ..ووفاء ورداً للجميل مع ما أعطاه لهم الوطن مؤكدا على تهيئة كل خدمات المحافظة لخروج ذلك العرس الوطني فى أبهى صورة . .

هذا وقد تخلل المؤتمر كلمات أكدت على أهمية التوعية ودور الاعلام فى الحث والتوعية على أهمية المشاركة السياسية ووعى كل مواطن كمسئولية للجميع عن استقرار مسيرة الوطن والتنمية والحفاظ عليه أمام كافة التحديات .

بينما أوضح الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الاعلام الداخلي انه تم تنفيذ 1360 فاعلية من ندوات ومحاضرات توعية لمراكز الهيئة العامة للاستعلامات على مستوى الجمهورية منذ أول أكتوبر حتى نهاية نوفمبر شارك فيها أكثر من نصف مليون مواطن على مستوى الجمهورية ومنهم ذوى الهمم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange