مسلسلات وافلام

سارة وفيق: ممدوح شاهين لن يستخدم فكرة “جراب حواء”

13082773_10156907029990457_522899907161752426_n

كتب: أحمد حمدى

قالت المخرجة سارة وفيق إن علاقتها بمسلسل “جراب حواء” انتهت بعد تصوير الحلقة الأربعين منه مؤخرًا، مشيرة إلى سعادتها بالتعاون مع المنتج ممدوح شاهين الذي تحمس إلى فكرتها من البداية.
وأضافت “سارة” في بيان صحفي لها، أنها جلست مع المنتج ممدوح شاهين مؤخرًا، واتفقت معه على عدم الاستمرار في تصوير الحلقات الـ 20 المتبقية، لافتة إلى أن هناك ثمة اختلافات في وجهات النظر أدت إلى ذلك.
وأوضحت “سارة” أن المنتج ممدوح شاهين قرر الإستعانة بمؤلف آخر لكتابة حلقات جديدة لا تمت بصلة لمسلسلها “جراب حواء”، وذلك لأن فكرة المسلسل ملك لها في الأساس، ومسجلة بإسمها، ولا يمكن إستخدامها دون موافقتها، مشددة على أنها تتمنى للمنتج دوام التوفيق في المسلسل الجديد الذي يعمل عليه حاليًا.
ومن جانبها، أكدت “سارة” أن المنتج ممدوح شاهين أخبرها أنه لن يستخدم فكرة مسلسلها في الحلقات الأخرى الجديدة التي تكتب حاليًا، تحت إسم مسلسل “آه من حواء” ويتولى إخراجها المخرج وائل فهمي عبدالحميد.

Facebook Comments Box

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange